77
منوعات
أخر الأخبار

حسين الشحات يحكم عليه بالسجن لمدة عام بتهمة الاعتداء والسب

حسين الشحات يحكم عليه بالسجن لمدة عام بتهمة الاعتداء والسب

في خطوة قضائية مثيرة، أصدرت محكمة جنح مدينة نصر بشرق القاهرة حكمها بالسجن لمدة عام بحق لاعب النادي الأهلي، حسين الشحات، بعد إدانته بتهمة التعدي والسب على زميله المغربي بنادي بيراميدز، محمد الشيبي.

تجسدت الأحداث التي أدت إلى هذا الحكم القضائي خلال مباراة كرة القدم التي جمعت بين الفريقين في بطولة الدوري الممتاز، في شهر يوليو من العام الماضي. وفي تلك اللحظة المشحونة بالتنافس والتشويق، ارتكب الشحات الاعتداء على الشيبي وسبه بشكل علني، مما أثار استنكار الجماهير وتسبب في إثارة الجدل بين الأندية واللاعبين.

وقد كانت أصوات الاستنكار ترتفع بعدما تقدم الشيبي ببلاغ رسمي ضد زميله في الفريق، اتهمه فيه بالاعتداء والتهديد والسب، وحتى البلطجة، والتهديد بالعنف الجسدي. ولم يكتفِ بذلك، بل وصف في بلاغه كيف أصيب بالصدمة لدرجة أن الشحات قام بصفعه بقوة على وجهه، مما أضفى على القضية طابعًا أكثر جدية ووضوحًا.

رغم محاولات التصالح التي بذلتها أطراف عدة لتهدئة الأوضاع وإنهاء النزاع بين اللاعبين، إلا أن الشيبي أصر على المضي قدمًا في مساره القانوني لتحقيق العدالة. وبهذا الحكم، تُحسم إحدى القضايا الرياضية التي تثير الجدل وتبرز ضرورة احترام قواعد اللعب والأخلاق الرياضية.

ومن الجدير بالذكر أن الحكم قضى أيضًا بحرمان الشحات من عضوية أي هيئة رياضية، مما يبرز الجدية التي يوليها القضاء المصري لهذه القضايا وتطبيق العدالة بكل حزم وإنصاف.

16615381871711874119

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى