منوعات
أخر الأخبار

حفل زفاف عمر كماني وندى أديل بتكلفة تصل إلى 960 مليون جنيه في 4 أيام

حفل زفاف عمر كماني وندى أديل بتكلفة تصل إلى 960 مليون جنيه في 4 أيام

في حدث استثنائي يتخطى حدود البذخ والثراء، احتفل الملياردير البريطاني من أصل هندي، عمر كماني، بزفافه على عارضة الأزياء الشهيرة ندى أديل. تمتدت فعاليات الزفاف الفخمة على مدى أربعة أيام، مشهد يعكس الفخامة والرفاهية الفائقة التي اعتاد عليها عالم الأثرياء.

بداية الحفل ومكانه:

انطلقت الاحتفالات في جنوب فرنسا بليلة الحناء يوم الخميس الماضي، في فندق Grand Allée، الذي ازدان بأضواء الزفاف الساحرة وأجواء من السحر والجمال.

أبرز الضيوف والأداء الفني:

شهد حفل الزفاف حضور شخصيات عالمية بارزة مثل ماريا كاري وأندريا بوتشيلي، إلى جانب نخبة من عارضات الأزياء، حيث لم يدخر المنظمون جهدًا في تقديم أمسيات فنية راقية. وأضفى أداء بوتشيلي أجواءً من الرومانسية والسحر، فيما أبدعت ماريا كاري بأغانيها التي أسرت القلوب.

تفاصيل الأمسيات:

تخللت الأمسيات عروضًا فنية متنوعة، حيث تم توظيف فناني الحناء وراقصات استعراضيات لتقديم عروض مميزة، إلى جانب عروض الألعاب النارية التي زادت من سحر الأجواء وروعتها.

لحظات الفخامة والرومانسية:

لم يكتفِ العروسان بالزخارف البسيطة، بل امتلأت منصة العروسين بآلاف الورود البيضاء والشموع، وتواجدت فرقة موسيقية متميزة لتزين لحظة دخول العروس بأنغام الجميلة والوحش.

الختام الذهبي:

واختتمت الاحتفالات بحفل شواء في الهواء الطلق أمس الأحد، مغمورة في أجواء الفرح والبهجة، حيث تبادل الضيوف التهاني والابتسامات، في ختام لا ينسى لهذا الزفاف الفخم والراقي.

بهذا الزفاف الذي انطلقت فيه الأحلام وتجسدت الفرحة والرومانسية، أثبت عمر كماني وندى أديل أنّهما يملكان ليس فقط الثروة المالية ولكن أيضًا ذوقًا رفيعًا في اختيار تفاصيل هذه اللحظة الخاصة التي ستظل خالدة في ذاكرة كل من حضرها.

2024 5 6 21 4 48 802

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
2024 5 6 21 7 45 168

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى