77
==
منوعات
أخر الأخبار

خالد الدرندلي ينجح في إقناع حازم إمام بالابتعاد عن الاستقالة

خالد الدرندلي ينجح في إقناع حازم إمام بالابتعاد عن الاستقالة

خالد الدرندلي ينجح في إقناع حازم إمام بالابتعاد عن الاستقالة. نجح خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة ورئيس بعثة منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار، في إثناء حازم إمام، عضو المجلس المشرف العام على منتخب مصر، عن قرار الاستقالة من اتحاد الكرة.

كما كان حازم إمام مصرًا على الاستقالة نتيجة للضغوط القوية التي تلقاها من الجماهير والنجوم السابقين عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبرامج رياضية. حيث تم تحميله مسؤولية التعاقد مع المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا.

وبينما كشفت مصادر لـ”المصري اليوم” أن الدرندلي رفض بشكل قاطع استقالة إمام وجمال علام رئيس الاتحاد. مؤكدًا لإمام أن المسؤولية تقع على عاتق المجلس بأكمله فيما يتعلق بالتعاقد مع فيتوريا.

ولكن في إطار الجلسة التي جمعت علام والدرندلي بإمام. طلب الأخير عدم الإشراف على منتخب مصر، إلا أن الدرندلي رفض هذا الطلب أيضًا، مؤكدًا أن الجميع يتحمل المسؤولية. وأن تفويض التفاوض مع فيتوريا كان من قبل المجلس برمته.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

-

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي ننشرها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

خالد الدرندلي ينجح في إقناع حازم إمام بالابتعاد عن الاستقالة

--
--

ahmedosama

مطور ومحرر صحفي لدى جريده اكسترا نيوز +201065964224

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى