المقالات
أخر الأخبار

عبدالله رضا الجرواني خبير التسويق الإلكتروني .. تعرف عليه!

يعتبر عبدالله رضا الجرواني ، خبير التسويق الإلكتروني من أهم خبراء التسويق الإلكتروني ، ويقيم عبدالله بمحافظة البحيرة ويدرس بكلية الهندسه جامعة الإسكندرية.

عبدالله لديه خبرة كبيرة في مجال التسويق الإلكتروني ، وتزويد متابعين مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و انستجرام وتويتر ، وجميع مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث يقدم خدمات عالية الجودة ومضمونة.

كما يقدم “الجرواني” بعض الخدمات الأخرى ، مثل إدارة الصفحات بخبرة كبيرة ، لدية الكثير من العملاء الذين يشهدون أنه محل ثقة وخبرة ، في عمله وفي مجاله ويطور من نفسه كثيرا.

كما أن عبدالله رضا الجرواني معكم ، في أي استفسار يخص أي شيء في الميديا ، فيسبوك ، وكل مايخص التسويق الرقمي ، وعمل جميع حملات التمويل لأكثر من مجال ، سواء ملابس أو عقارات أو سيارات أو أي شيء ، وحل أي مشكلة تخص الفيسبوك ، سواء تعطيل أو قفل حسابك الشخصي ، واسترجاعه إذا تمت سرقته.

واتساب : عمل جميع حملات التسويق لمعظم الشركات والاشخاص في معظم المجالات وحل معظم مشكلات حسابك”

انستجرام : حل معظم مشاكل الحسابات وإدارة معظم بيدجات المشاهير والشركات علي الميديا” _يوتيوب : عمل فيديوهات نصائح وتوعيه وطرق للمساعدة لمعظم الاشخاص عند وقوعهم في مشاكل الميديا”

تيك توك : تمويل معظم صفحات المشاهير واداره حساباتهم الشخصيه” حيث ان محمد طارق عبداللطيف من صغره وهو يهوي التعمق الشديد في كل مجالات الميديا والتطوير من نفسه في كل مره منذ العديد من السنين فأصبح له الخبره الكامله في معرفه الكثير من الاشياء في معظم مجالات الميديا وحصوله علي العديد من الدورات والشهادات في مجالات التسويق وعمل حملات التمويل وحل معظم المشاكل ودعم وتوعيه معظم الشباب والاطفال لاخبارهم بسلبيات الانترنت واضراره علينا وعلي المجمتمع.   ويمكنكم التواصل مع خبير السوشيال ميديا عبدالله الجرواني من خلال للاستفسار : https://instagram.com/abdalla__reda1?igshid=YmMyMTA2M2Y= 01028982759

تقييم المستخدمون: 2.93 ( 2 أصوات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى