منوعات

خبير التسويق الرقمي بيشوي باسم يكشف – أهمية التسويق الإلكتروني في العصر الحديث

قال بيشوي باسم ، خبير التسويق الإلكتروني، إن التسويق الإلكتروني هو نوع من التسويق التي يستخدم في التكنولوجيا الحديثة من أجل الترويج للمنتجات، لأن السوق الافتراضي أصبح حقيقة ملموسة، وهذا النوع من التسويق هو أحد المكونات المهمة لاستراتيجيات التسويق الشاملة الحديثة.

أكد “بيشوي” أن التسويق الرقمي أصبح ذو أهمية كبيرة وضرورة من الضروريات خاصة مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، ما جعل الغالبية العظمى يعتمدون على التسويق الالكتروني من أجل الوصول إلى أكبر عدد من الفئات المستهدفة.

التسويق الإلكتروني احتل مكانة كبيرة في الحياة اليومية والعملية

وشدد على أن التسويق الرقمي هو أحد الركائز والأسس التي يمكن من خلال إتباعها نجاح الترويج للعديد من الأنشطة المختلفة، مضيفًا: “التسويق الإلكتروني احتل مكانة كبيرة في الحياة اليومية والعملية ويختصر الكثير من الوقت دون الكثير من الشروط أو القيود”.

العامل الأساسي في نجاح عملية التسويق هو الاعتماد على محركات البحث

وأشار خبير التسويق الإلكتروني، إلى أن الناس يقوموا باستخدام الإنترنت للعثور على المعلومات المختلفة، فيقوموا بإجراء عمليات بحث باستمرار على محرك البحث جوجل، من أجل التوصل لمعلومات ذات صلة حول الأنشطة التجارية والمنتجات والخدمات، مؤكدًا أن العامل الأساسي في نجاح عملية التسويق هو الاعتماد على محركات البحث وما لها من دور في عرض المنتج.

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى