منوعات
أخر الأخبار

الشاب المصري أدهم أحمد عزب يجسد الإلهام ويحقق إنجازات متعددة

الشاب المصري أدهم أحمد عزب يجسد الإلهام ويحقق إنجازات متعددة

القاهرة – في خطوات ثابتة نحو تحقيق النجاح والتميُّز، يرسم الشاب الملهم أدهم أحمد عزب، الشهير بـ “أسد مصر”، ملامح الإبداع والتفاني في مجموعة واسعة من المجالات.

ولد السيد أدهم أحمد عزب في العاصمة المصرية القاهرة في 1 يناير 2000، حيث نشأ وتلقى تعليمه الأولي والثانوي في محافظتها، حيث تخرج من مدرسة الثانوية ، لاحقاً التحق بمعهد خدمة اجتماعية.

رغم تخصصه في مجال الطب وتحديداً طب الأطفال، إلا أن تألقه لم يقتصر فقط على هذا النطاق، بل امتد إلى عالم الرياضة حيث حقق الشهرة والتفوق في فنون الدفاع عن النفس وتايكوندو، حيث حصد لقب بطل تايكوندو لا مرة ولا مرتين، بل خمس مرات على مستوى الجمهورية.

وبالإضافة إلى ذلك، يتألق الشاب الطموح ككابتن في رياضة التايكوندو والسباحة، مما يعكس عزمه وإصراره على تحقيق الإنجازات في كافة الميادين.

وفي حديث مع جريدة “اكسترا نيوز”، عبّر أدهم أحمد عزب عن طموحاته، قائلاً: “شغال دكتور أطفال وحلمي إن شاء الله اكبر اكتر في شغلي وابقي احسن دكتور اطفال في مصر”.

تحمل قصة نجاح أدهم أحمد عزب العديد من الدروس والإلهام للشباب، حيث يجسِّد بروحه الحماس والإصرار أن النجاح لا يأتي إلا بالعمل الجاد والإصرار على تحقيق الأحلام.

الشاب المصري أدهم أحمد عزب يجسد الإلهام ويحقق إنجازات متعددة

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
اسلام محمد الشاب الموهوب يحلم بالنجاح في عالم الأعمال 20240308 172039 ٠٠٠٠

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى