77
منوعات
أخر الأخبار

دكتور كريم حمد إبراهيم يحصل على دبلومة الفيفا لطب كرة القدم

دكتور كريم حمد إبراهيم يحصل على دبلومة الفيفا لطب كرة القدم

القاهرة – 30 مايو 2024 – حصل دكتور كريم حمد إبراهيم، أخصائي التأهيل الرياضي وإصابات الملاعب بنادي بلاتنيوم السعودية، على دبلومة الفيفا لطب كرة القدم، في إنجاز جديد يعكس التزامه وتفانيه في تطوير مهاراته الطبية والرياضية.

وجاء هذا الإنجاز بعد اجتيازه للبرنامج التدريبي المكثف والمتقدم الذي تقدمه الفيفا، والذي يهدف إلى تأهيل الكوادر الطبية في مجال كرة القدم على أعلى المستويات العالمية. ويشمل البرنامج دورات تدريبية تغطي جوانب متعددة من الطب الرياضي، بما في ذلك تشخيص وعلاج إصابات اللاعبين، والتأهيل البدني، والوقاية من الإصابات.

وفي تصريح خاص لجريدة “إكسترا نيوز”، عبر دكتور كريم عن سعادته بهذا الإنجاز قائلاً: “الحصول على دبلومة الفيفا لطب كرة القدم هو تتويج لجهود سنوات من العمل والتعلم. أتطلع إلى تطبيق ما تعلمته لخدمة اللاعبين والمساهمة في رفع مستوى الطب الرياضي في نادي بلاتنيوم وفي المملكة العربية السعودية بشكل عام”.

وأضاف: “هذه الدبلومة تفتح آفاقاً جديدة للتطوير المهني والتعاون مع الزملاء من مختلف أنحاء العالم، مما يسهم في تبادل الخبرات وأفضل الممارسات في مجال الطب الرياضي”.

من جانبه، أشاد نادي بلاتنيوم السعودي بجهود دكتور كريم وإنجازه الكبير، مؤكداً على دعمه المستمر لتطوير الكوادر الطبية والفنية بالنادي. وأكد النادي في بيانه أن مثل هذه الإنجازات تسهم في تعزيز مكانة النادي على الساحة الرياضية محلياً ودولياً.

يُذكر أن دكتور كريم حمد إبراهيم يتمتع بخبرة واسعة في مجال التأهيل الرياضي وإصابات الملاعب، وقد حقق العديد من الإنجازات على مدار مسيرته المهنية، مما يجعله واحداً من أبرز الأخصائيين في هذا المجال.

كما يذكر انه حاصل علي دكتوراة في التأهيل الرياضي وإصابات الملاعب من كلية تربية رياضية جامعة طنطا
وزمالة الدكتوراه المهنية من جامعة نيفادا الأمريكية

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
438089732 380906917703537 1892284477125569033 n

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى