مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

الدكتورة دينا طه عبدالتواب شاهين والتي تتربع على قمة التميز والتألق

الدكتورة دينا طه عبدالتواب شاهين والتي تتربع على قمة التميز والتألق في مجال التعليم والثقافة

تحتفل محافظة كفر الشيخ بإنجازات متميزة في ميدان التعليم والثقافة، حيث تبرز شخصية مميّزة ومبدعة تلقب بدكتورة/ دينا طه عبدالتواب شاهين، التي استطاعت بجدارة أن تحقق العديد من الإنجازات الرائعة في مسيرتها الحافلة بالعطاء والتميز.

ولدت الدكتورة دينا في ٣ سبتمبر ١٩٨٦، ونشأت وتلقت تعليمها في محافظة كفر الشيخ. حازت على درجة الماجستير في مناهج وطرق تدريس اللغة الإنجليزية من جامعة كفر الشيخ، وتتمتع بخبرة واسعة كمعلمة أولى للغة الإنجليزية في مدرسة قلين المتميزة للغات.

ما يميز الدكتورة دينا هو تفانيها في تطوير المجتمع التعليمي، حيث حصلت على شهادات دولية معتمدة من منظمة الاعتماد الدولي IAO وجامعات ريتشي وكامبريدج، بالإضافة إلى اعتمادها كمدرب دولي في مركز تدريب محافظة القاهرة.

اهم إنجازاتها البارزة

ومن اهم إنجازاتها البارزة تطبيقها الشامل “Dina Phonics”، الذي يعتبر دليلًا ممتازًا لتعلم صوتيات اللغة الإنجليزية بإحترافية ومناسب لجميع الأعمار. والذي يتمتع بكونه التطبيق الأول من نوعه في مصر . وقد تم رفعه على منصه الplay store ليتيح الفرصه للجميع للتعلم بمجانيه تامه. ليس هذا فحسب بل في غضون ايام سيتم نشر كتابها تحت عنوان “Dina’s Phonics”. وهو مايبحث عنه الكثير ممن يتعطش للاستقاء من كنوزالعلم. كما ساعدت قناتها على منصه YouTube تحت اسم “Dina Shaheen” إلى تعليم اللغة الإنجليزية . بطرق مبتكرة وشيقة خاصه في وقت جائحه كورونا.

ليس هذا فحسب بل تتألق الدكتورة دينا بموهبتها في المجال الثقافي. حيث تبرز مكانتها كأديبة وشاعره لقصائد تم توثيقها في حقوق الملكية الفكرية بوزاره الثقافه.

تعتبر شهاداتها وتكريماتها الدولية وتفوقها بمثابة علامات بارزه على مسيرتها المهنية الرائعة. فعلي سبيل المثال وليس الحصر. حصلت على شهادات دبلوما TOT كمدرب دولي من منظمه الاعتماد الدولي وجامعه ريتشي و كامبريدج وغيرها من الجامعات المعروفه .

بالاضافه إلى شهادة NEN الدولية للتكنولوجيا التعليمية والذكاء الاصطناعي شهادات المنسق الدولي المسابقات hippo الدوليه للغه الانجليزيه . وغيرها من الشهادات المعتمده مثل الTOEFL و والتحول الرقمي وشهادة النشر العلمي والتي على اثرها قامت بنشر بحثها في مجله علميه.

بفضل رؤيتها الرائدة وإبداعها المستمر، تعتبر الدكتورة /دينا طه عبد التواب شاهين. رمزًا للتميز والإلهام في محافظة كفر الشيخ، حيث تمثل قصة نجاح حقيقية في عالم التعليم والثقافة والتي يجب أن تكون مثالا رائعا للمعلم المصري الذي يجب أن يحتذي به .

اضغط هنا لتحميل تطبيق Dina Phonics 

اخري :-

عزيزنا القارئ،

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات. نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء. نرجو منكم توخي الحذر والتحقق من المصادر قبل اعتماد البيانات.

شكرًا لتفهمكم.

إدارة جريدة إكسترا نيوز

تواصل مع الجريده عبر:

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى