77
منوعات
أخر الأخبار

رؤى جمال العمدة: قصة كفاح وإصرار

رؤى جمال العمدة: قصة كفاح وإصرار

الاسم: رؤى جمال العمدة

السن: 20 سنة

تاريخ الميلاد: 1 يونيو 2004

العنوان: سوهاج

المهنة: طالبة بكلية الطب البشري

رؤى جمال العمدة هي شابة مصرية طموحة وملهمة من مدينة سوهاج. بعمر العشرين، استطاعت رؤى أن تقدم نموذجًا رائعًا للإصرار والعزيمة في تحقيق حلمها بدخول كلية الطب البشري.

على الرغم من الصعوبات التي واجهتها في البداية، إلا أن إيمانها القوي وعزيمتها جعلتها تتخطى التحديات وتحقق حلمها.

رحلة الكفاح والتحدي

بدأت رؤى رحلتها الدراسية بدخول كلية العلاج الطبيعي في عام 2022 بعد عدم تحقيقها للدرجات المطلوبة لدخول كلية الطب.

لم تستسلم رؤى لهذه البداية بل اتخذتها حافزًا لتحقيق حلمها الأكبر. قضت عامًا كاملًا من المحاولات المستمرة والدراسة المكثفة، وفي الأول من أكتوبر 2023، تكللت جهودها بالنجاح وتم قبولها في كلية الطب البشري، مما شكل نقطة تحول كبيرة في حياتها.

الطموحات المستقبليةتطمح رؤى لأن تصبح جراحة قلب المحفز لها,الأستاذ الدكتور مجدي يعقوب، أحد أشهر جراحي القلب في العالم. رؤى ترى في الأستاذ الدكتور مجدي يعقوب مثالًا يحتذى به، وتسعى جاهدة لتحقيق مستوى مماثل من التفوق والابتكار في مجال جراحة القلب.

حلمها لا يقتصر فقط على النجاح الشخصي، بل يتعداه إلى إحداث فرق حقيقي في حياة المرضى وتقديم الرعاية الصحية المتقدمة في مصر وخارجها.الدعم العائليتنتمي رؤى إلى عائلة محترمة ومحبوبة. والدها، المهندس جمال العمدة، رجل محترم وفخر لأي شخص يعرفه.

والدتها، الأستاذة سامية مبارك، تشارك أيضًا في دعمها وتشجيعها. إخوتها جميعهم أطباء، مما يضفي على العائلة طابعًا متميزًا ومرموقًا:

  • الأستاذة الدكتورة وفاء جمال العمدة: استشاري جهاز هضمي.
  • الدكتور محمد جمال العمدة: دكتور علاج طبيعي في سوهاج.
  • الدكتورة ولاء جمال العمدة: دكتورة علاج طبيعي في سوهاج.- الدكتورة يارا جمال العمدة: صيدلانية حاصلة على ماجستير من كلية الصيدلة.
  • الدكتورة ريناد جمال العمدة: طالبة في كلية الصيدلة.- الدكتورة رؤى جمال العمدة: طالبة في كلية الطب البشري والجراحة القادمة.
  • أحمد جمال العمدة: طالب في الصف الثالث الثانوي، والطبيب القادم في العائلة.المهندس جمال العمدة دائمًا ما يعبر عن فخره بابنته رؤى وإخوتها، ويحب رؤى كثيرًا ويشجعها على تحقيق أحلامها.

خاتمةرؤى جمال العمدة ليست مجرد طالبة طب، بل هي رمز للأمل والإصرار. قصتها تلهم العديد من الشباب الذين يواجهون تحديات كبيرة في مسيرتهم لتحقيق أحلامهم.

بإرادتها القوية وإصرارها على التفوق، تواصل رؤى رسم ملامح مستقبلها بإصرار وثقة، متطلعة إلى اليوم الذي ستصبح فيه جراحة قلب تسهم في إنقاذ حياة العديد من المرضى وتقديم مثال حي على أن الإصرار والعمل الجاد هما مفتاح النجاح الحقيقي.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
1000606937 scaled

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى