منوعات
أخر الأخبار

رائد الاعمال خالد جواد في عالم الفوركس

خالد جواد: قصة نجاح ملهمة في عالم الفوركس

خالد محمد حسن، الشهير بخالد جواد، هو شاب مصري طموح ومبدع في مجال الفوركس، وهو سوق تداول العملات الأجنبية. ولد في عام 2002 في قرية صفط العرفا مركز الفشن محافظة بني سويف، وتخرج من معهد فني صناعي. كان حلمه أن يدخل كلية الهندسة، لكن مجموعه لم يسمح له بذلك. ولكنه لم يستسلم لليأس أو الاستسهال، بل بحث عن طرق أخرى لتحقيق ذاته وتحسين دخله.

بدأ خالد جواد مشواره في عالم الفوركس في عام 2018، عندما كان عمره 16 عاما فقط. وهو يعتبر أصغر مستثمر بدأ في البورصة العالمية من مصر. وهو كان يبحث عن طرق للربح من الإنترنت، واكتشف سوق الفوركس، وهو سوق يتم فيه تداول العملات الأجنبية بين البنوك والمؤسسات المالية والأفراد. وهو سوق يعمل على مدار الساعة ويتيح للمتداولين الاستفادة من تقلبات أسعار العملات.

ولكن الدخول إلى عالم الفوركس لم يكن سهلا أو مضمونا. فخالد جواد واجه العديد من المخاطر والخسائر في بدايته، حيث تداول بدون أي خبرة أو دراسة، وخسر خلال سنة أكثر من 50 ألف جنيه. ولكنه لم ييأس أو يستسلم، بل استخدم هذه الخسائر كدافع للتعلم والتطوير. وبدأ في دراسة أسواق المال وتحليلها بطريقة علمية وفنية، واستعان بالمصادر والكتب والدورات المتخصصة في هذا المجال.

ومن خلال جهده ومثابرته وتفانيه، تمكن خالد جواد من تحقيق نتائج مذهلة ومشرفة في عالم الفوركس. وهو حصل على شهادة CFI من معهد corporate finance institute الكندي في التخطيط المالي وإدارة الثروات، وهي شهادة معترف بها دوليا وتؤهله للعمل كمحلل مالي محترف. وهو أيضا ساهم في تأسيس أكاديمية BTA، وهي أكاديمية تهتم بتعليم وتدريب الشباب المصري على تداول الفوركس بطريقة احترافية وآمنة. هوو المهندس حليم أشرف والمهندس علي أيمن، مؤسس صاحب نظام VFX، وهو نظام متطور لتحليل اسواق المال

خالد جواد هو شاب مصري ملهم ومبدع ومؤثر في عالم الفوركس. وهو يمثل نموذجا للنجاح والتميز والتغيير الإيجابي. وهو يستحق كل الاحترام والتقدير والدعم من جميع الجهات المعنية بالتنمية الاقتصادية والمالية في مصر والعالم. وهو يسعى إلى تحقيق المزيد من الإنجازات والتألق في مسيرته كمحلل ومستثمر ومدرب في عالم الفوركس. وهو يحلم بأن يرى يوما مصر تصبح قوة اقتصادية عالمية بفضل الفوركس.

فيسبوك

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى