منوعات
أخر الأخبار

راشد علي راشد خلاف : شخصيه مشرفه

راشد علي راشد خلاف : شخصيه مشرفه، قصة تحول من الإدمان إلى رائد في مجال العلاج النفسي

القاهرة – في خبر يلقى الضوء على قصة نجاح استثنائية، يتألق الشاب المصري راشد علي راشد خلاف. بينما وُلد في محافظة الإسكندرية ب سيدي جابر في 14 ديسمبر 1993.

راشد، الذي يحمل إلى جانب تأهيله الأكاديمي شغفًا بلعب البلياردو وتحقيق البطولات. كما يتحدث عن أعظم إنجازاته في تغلبه على مشكلة إدمان المخدرات، حيث استمرت رحلته لمدة 3 سنوات ونصف، ليصبح اليوم رمزًا للتحول الإيجابي.

راشد، الذي يعمل حاليًا كأخصائي نفسي وأخصائي علاج معرفي سلوكي، وأخصائي علاج إدمان. بينما حاز على عدة دبلومات في مجالات الإدمان وعلم النفس الاكلينيكي، إلى جانب دورات إعداد القادة وعضويته في لجنة تقصي الحقائق لحقوق الإنسان.

في حديثه، يشدد راشد على أهمية مساهمته في مساعدة الأشخاص الذين يعانون من التحديات النفسية والإدمان. كما يتطلع إلى أن يصبح مشهورًا في مجال عمله، كما يسعى لتحقيق رؤيته باعتباره أصغر معالج نفسي في الشرق الأوسط.

راشد يختتم حديثه بالفخر بنجاحه في تغيير حياته وتحقيق أحلامه. ويؤكد على التزامه بنقل رسالته ومساعدة أكبر عدد من المدمنين في التغلب على تحدياتهم الشخصية.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
راشد علي راشد خلاف

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى