منوعات
أخر الأخبار

رجل الاعمال مصطفى كشك.. قصة نجاح رجل الأعمال والخبير الاقتصادي

رجل الاعمال مصطفى كشك.. قصة نجاح رجل الأعمال والخبير الاقتصادي

في مسيرة حافلة بالإنجازات والتميز، يبرز اسم مصطفى محمد أحمد كشك. رجل الأعمال والخبير الاقتصادي الذي استطاع أن يحقق نجاحات متميزة في مجالات عدة ويصنع تاريخًا من الإبداع والتطوير.

مصطفى محمد أحمد كشك، ولد في 18 نوفمبر 1966، وُلِد في مركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ. وحصل على بكالوريوس التجارة في ادارة الأعمال و المحاسبة.

وقد عمل في عدة مؤسسات استشارية وشركات استثمار وتمويل. حيث كان له دور بارز في إعداد الدراسات الاقتصادية وتقييم المشاريع الاستثمارية. و تنفيذ العديد من المصانع داخل مصر و خارجها .

وقد قام بعدة رحلات عمل إلى عدة دول من بينها بريطانيا، إسبانيا،المانيا، إيطاليا، فرنسا ،تركيا ، الصين، تايوان ، البرازيل ، البرتغال ، ايران ، السعودية ، الكويت ، تونس، الأردن ، الأمارات العربية المتحدة.

مصطفى محمد أحمد كشك، الذي يحمل خبرة تزيد عن 30 عامًا في الصناعة و مجالات الأعمال والاستشارات الاقتصادية، بدأ مسيرته المهنية في عام 1992 كمتخصص في التطوير الإداري وجمع المعلومات في شركة United Consultants International (Alcon) في مصر.

وفي الفترة من 1995 إلى 1997، انضم إلى Al-Suwailem Consulting Group في الرياض، المملكة العربية السعودية، حيث عمل كباحث اقتصادي في قسم الدراسات الاقتصادية وتقييم المشاريع.

وشارك في إعداد العديد من الدراسات الاقتصادية للحصول على قروض من صندوق التنمية الصناعية السعودي أو للحصول على تراخيص صناعية.منذ عام 1997 وحتى عام 2003، عمل في شركتي Egyptian Investment and Finance و Fincorp Investment في مصر.

حيث شغل منصب مدير الاستثمار والتمويل، وشارك في إعداد العديد من الدراسات الاقتصادية في مختلف القطاعات، وتفاوض مع القطاعات التمويلية لتوفير التمويل لمشاريعهم.

في عام 2003، انتقل إلى شركة Arkan for Industry and Mining في مصر ، حيث عمل بصفته المدير العام و العضو المنتدب لشركة Bayan Holding Investment Company.

وشارك في دراسة فرص الاستثمار المتاحة في قطاع الصناعة المصرية. وقرر بناء مصنع لإنتاج الفيريت، الذي يعد من المواد الخام في صناعة السيراميك.

وهو احد رواد دخول صناعة الفريت و الجليز الي مصر .

في عام 2012 , قام بتأسيس شركة امداد للوكالات التجارية. و خدمات المصانع لتصبح أحد رواد صناعة المواد الخام الكيماوية واستيراد وتصدير الكيماويات والمواد الأولية الأولية في مصر.

تأسست عام 2012 وتتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في مجال تجارة وتصنيع المواد الكيميائية والمواد الخام.

وهي الشريك الإقليمي لأكبر الشركات العالمية المتخصصة في المواد الكيميائية والمواد الأولية. ووكيل لواحدة من أكبر الشركات المصنعة للأجزاء الميكانيكية والتصميم لأفران الصهر المتخصصة لإنتاج

(الزجاج، السيراميك الفريت، سيليكات الصوديوم، سيليكات البوتاسيوم والزجاج الملون) وأيضا وكيل لمصانع عالمية تنتج الطوب الحراري.

في مصرمصطفى كشك ليس فقط رجل أعمال ناجح و رجل صناعة. بل أيضًا خبير اقتصادي متميز، حيث شارك في إعداد العديد من الدراسات الاقتصادية والتقييمات الاستثمارية التي ساهمت في تنمية القطاع الاقتصادي في مصر والمملكة العربية السعودية.

نجاحاته وإنجازاته تجعله قدوة للشباب الطموح الذين يسعون لتحقيق النجاح في مجالاتهم المختلفة.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
1000573503

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى