منوعات
أخر الأخبار

رحمة فوزي محمد شوقي: نجمة مشرقة تتألق في عالم الصحافة

رحمة فوزي محمد شوقي: نجمة مشرقة تتألق في عالم الصحافة

القليوبية – العبور:

أثبتت الشابة الموهوبة رحمة فوزي محمد شوقي، من مدينة العبور بمحافظة القليوبية، أنها قامة مميزة في عالم الصحافة والإعلام، حيث استطاعت تحقيق إنجازات ملموسة ومتنوعة تجسد روح الابتكار والإبداع.

رحمة، التي ولدت في 20 ديسمبر 2002، نجحت في إتمام دراستها في جامعتين بتقدير ممتاز، حيث تدرس في كلية طب الأسنان من جامعة عين شمس، وشهادة معهد نيو كايرو في التجمع الخامس، مما يعكس تفانيها وإصرارها على التفوق.

إنجازاتها:

تألقت رحمة في عدة مجالات، حيث أبرزت موهبتها الكتابية بإصدار ثلاث كتب أدبية، من بينها “وحي الخيال”، الذي حقق نجاحاً كبيراً وحصد المرتبة الأولى على مستوى ست محافظات. كما تألقت كمقررة لمسابقة “تلاطم الأحرف”، وحققت المرتبة الأولى في اثنتي عشرة محافظة والاوله ع الاداره التعلميه محافظه القاهره والقليوبيه، مما يعكس قدرتها على إلهام الآخرين وتوجيههم نحو الإبداع والتميز.

مسيرتها المهنية:

انطلاقاً من شغفها بالكتابة والإعلام، اختارت رحمة مجال الصحافة ليكون مسارها المهني، حيث تعمل حالياً كمحررة صحفية في جريدة “أخبار العالم العربي” الدولية، حيث تسعى لنقل الأحداث والقصص بموضوعية ومهنية عالية.

الختام:

تعتبر رحمة فوزي محمد شوقي رمزاً للشباب الطموح الذين يسعون لتحقيق النجاح وترك بصمة إيجابية في مجتمعهم ومجال عملهم. نتمنى لها المزيد من التألق والنجاح في مسيرتها المهنية والأكاديمية.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
فوزي محمد شوقي نجمة مشرقة تتألق في عالم الصحافة

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى