77
منوعات

زواج محمد رجب ودانا الحلبي

زواج محمد رجب ودانا الحلبي

بعد تعاونهما الناجح في مسلسل “مشوار الونش” عام 2022، والذي بنى جسورًا قوية من الصداقة بينهما، تداولت الشائعات حول احتمالية تطور هذه العلاقة إلى قصة حب. الفنانة دانا حلبي والممثل محمد رجب أصبحا محط اهتمام الجمهور ووسائل الإعلام بعد ظهورهما معًا في حفل زفاف المخرج إسماعيل فاروق.

في تلك اللحظة الرومانسية حيث كان الثنائي يظهر بشكل متلاحق ويمسكان بعضهما بشكل رومانسي، أثاروا تساؤلات الجمهور حول طبيعة علاقتهما. ولكن، تأكيدًا على ما يشاع، أكدت مصادر مقربة من محمد رجب في تصريحات صحفية أن الثنائي قد دخلا القفص الذهبي منذ أكثر من شهرين، بعد تحول علاقتهما من الصداقة القوية إلى الحب، واختارا عدم الكشف عن الأمر للجمهور حفاظًا على خصوصيتهما.

وفي سياق متصل، يُذكر أن محمد رجب كان قد أعلن ارتباطه مؤخرًا في إحدى البرامج التلفزيونية مع الإعلامي عمرو الليثي، حيث أشار إلى نية الزواج بعد انفصاله عن زوجته السابقة، التي أعلن انفصاله عنها منذ عشر سنوات. وفي تصريحه، أكد أنه حاليًا يفكر جديًا في الزواج مجددًا.

تجدر الإشارة إلى أن محمد رجب كان قد تزوج من مهندسة الديكور غدير في عام 2009 بالسعودية، ولكن بعد فترة من الزواج، انفصلا بسبب عدم استمرارية العلاقة بينهما، معلنين عن احترامهما لبعضهما ولقدر الله. ورغم محاولتهما للمضي قدمًا في الحياة الزوجية، إلا أنهما قررا الانفصال بشكل ودي وهادئ.

في الختام، تبقى الأمور محل انتظار للجمهور ومحبي الفنانين، الذين يأملون في أن يكون هذا الزواج بداية لحياة سعيدة ومزدهرة للثنائي الشهير.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
196 144059 dana halabi mohamed rajab loved 3 1

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى