77
منوعات
أخر الأخبار

زوجة خالد سليم تثير الجدل على إنستجرام: قصة دفاع ودعم

زوجة خالد سليم تثير الجدل على إنستجرام: قصة دفاع ودعم

أثارت خيرية علي، زوجة الفنان خالد سليم، جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشرها صوراً على حسابها في “إنستجرام”. ظهرت في هذه الصور مرتدية ملابس جريئة، مما أثار غضب الجمهور وانتقاداتهم.

سبب غضب الجمهور

تعرضت خيرية علي لهجوم شديد بعد نشر صورها وهي ترتدي “كروب توب”، ما أثار استياء المتابعين. عبر المستخدمون عن غضبهم عبر التعليقات، معتبرين أن ملابسها غير لائقة. هذا الهجوم الشديد استدعى رداً من خالد سليم، الذي وقف للدفاع عن زوجته بقوة.

دفاع خالد سليم عن زوجته

في يناير 2024، حل خالد سليم ضيفاً في برنامج “كتاب الشهرة” مع الإعلامي اللبناني علي ياسين. في هذا اللقاء، دافع خالد عن زوجته ورد على الاتهامات الموجهة له بضعف شخصيته وتأثره بتحكم زوجته. رد خالد على تعليق أحد المتابعين الذي قال إن “غيرة زوجته رجعته للوراء”، مؤكدًا أن هذا الشخص لا يعرفه ولا يعيش معهم ليحكم على علاقتهما.

وقال خالد: “زوجتي تفعل ما تريد، والشخص الذي كتب التعليق مريض نفسياً. لو كانت زوجتي تغار علي، من جاء معي في البرنامج؟ هل هو مدير أعمالي أم زوجتي؟”. وأكد أن هناك ثقة كبيرة بينهما، وأن زوجته لا تغار من أحد بل تطمئن عليه خلال التصوير.

رأي خالد سليم في ملابس زوجته

عبر خالد سليم عن رأيه في ملابس زوجته الجريئة قائلاً إنه لا يرى فيها أي مشكلة، مضيفًا أن خيرية تحب أن تكون موجودة بشكل لائق. وأكد خالد أن ليس من حق أحد التدخل في حياتهم الشخصية، مشيرًا إلى أن لديهم خصوصية يجب احترامها.

ختم خالد حديثه قائلاً: “أنا قريب من الله ومنتظم في صلاتي حتى الآن. الناس تموت في سن صغير، وأنا لا أخاف من الموت، ولكن أخاف على من يحبونني”.

بهذا الدفاع الواضح والصريح، أظهر خالد سليم دعمه الكامل لزوجته أمام الانتقادات، مؤكدًا أن حياتهما الشخصية ليست متاحة للحكم العام.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
elaosboa74230

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى