منوعات
أخر الأخبار

القائد زياد الشحات محمد أحمد : رحلة من أزقة كفر الدوار إلى قمة البحار

القائد زياد الشحات محمد أحمد : رحلة من أزقة كفر الدوار إلى قمة البحار

تقرير:
في تحفيز للشباب لتحقيق أحلامهم وتحقيق النجاح في مجالاتهم، نسلط الضوء اليوم على قصة القائد البحري الشاب زياد الشحات محمد أحمد جوهر، الذي ولد ونشأ في مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، واستطاع أن يصعد درجات النجاح ليصبح أحد رموز البحرية المصرية الملهمة.

البداية:
تأتي قصة زياد كمثال للإصرار والعزيمة، إذ أنه بالرغم من بساطتها، إلا أنها تحمل في طياتها قصة نجاح ملهمة. وُلد الشحات في قلب مركز كفر الدوار في الثالث عشر من مارس عام 2003، حيث بدأت تنمو في داخله رغبة قوية في استكشاف عالم البحار.

التعليم والتدريب:

من خلال حبه للبحر وإصراره على تحقيق حلمه، التحق زياد بأكاديمية بحرية حيث حصل على التدريب اللازم والمعرفة العملية التي ساعدته في تطوير مهاراته وقدراته البحرية.

الهوايات والطموحات:
يعتبر زياد نفسه قائدًا بحريًا بالروح والقلب، ولكنه يحمل أيضًا حبًا شديدًا لرياضة كرة القدم. يطمح الشاب الطموح لتحقيق حلمه بأن يصبح ربان سفن، مستمدًا قوته وإلهامه من رغبته الجامحة في خدمة بلاده وتحقيق الإنجازات في مجاله.

الرؤية المستقبلية:
يعتبر زياد أن التحديات هي فرص للنجاح، وأن العمل الجاد والتفاني هما المفتاحان لتحقيق الأهداف. يتطلع إلى مستقبل مشرق مليء بالإنجازات والنجاحات، مؤمنًا بأنه بالإمكان تحقيق كل أحلامه وطموحاته في عالم البحار.

ختامًا:
تبقى قصة زياد خير دليل على أن الإرادة والعزيمة تفتح أبواب النجاح، وتشكل مصدر إلهام للشباب الطامحين في مصر وخارجها. ونحن في انتظار مزيد من الإنجازات والنجاحات من هذا الشاب الواعد في مسيرته البحرية وحياته الشخصية.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
زياد الشحات محمد أحمد رحلة من أزقة كفر الدوار إلى قمة البحار

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى