77
منوعات
أخر الأخبار

مفاجآت في قضية “سفاح التجمع”: امرأة متورطة

مفاجآت في قضية “سفاح التجمع”: امرأة متورطة

في تطور مثير بقضية “سفاح التجمع” في مصر، المتهم بقتل ثلاث سيدات وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية بمحافظات القاهرة والإسماعيلية وبورسعيد، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على سيدة تدعى حنان، المعروفة بشهرتها “أم شهد”، بتهمة التورط في هذه الجرائم.

تفاصيل التورط

كشفت تحريات الشرطة المصرية أن حنان كانت تستدرج الضحايا للمتهم، وقد تقرر حبسها 15 يومًا على ذمة التحقيقات. تبين من التحقيقات أن المتهم بقتل السيدات الثلاث تعرف على حنان لتجلب له الفتيات. وقد تنصلت حنان من جرائم القتل، مؤكدة أن دورها اقتصر على إحضار الضحايا مقابل المال.

شهادات الناجين

استمعت جهات التحقيق إلى شهادة فتاة نجت من الموت، بعد تعرفها على كريم، المعروف بـ”سفاح التجمع”. أوضحت أنها تبادلت معه أرقام الهواتف، لكنها لم تتوجه إلى منزله، مما أنقذها من المصير المأساوي الذي لاقته الضحايا الأخرى.

اعترافات المتهم ودوافعه

خلال التحقيقات، كشف “سفاح التجمع” عن دوافع جرائمه، مشيرًا إلى أنه قرر الانتقام من النساء بعد تأكده من خيانة زوجته السابقة. أكد أنه كان يجلب الفتيات لممارسة الجنس، ثم يقوم بقتلهن. رغم ذلك، لم تستدل الشرطة على صحة ادعاءاته بشأن خيانة زوجته.

إجراءات النيابة العامة

أمرت النيابة العامة بحبس المتهم المعروف إعلاميًا بـ”سفاح التجمع”، بينما تستكمل التحقيقات حول إمكانية تورطه في جرائم أخرى. وتم تكليف جهات البحث بالتحري عن مزيد من الوقائع.

اعتقال المتهم والأدلة

تم القبض على المتهم من منزله، وضبط السيارة التي استخدمها في نقل الجثث وهاتفيه الخلويين. أقر المتهم في التحقيقات بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أعمال مخلة بالآداب. بعد وقوعهن تحت تأثير المخدرات، كان يعطيهن عقاقير مذهبة للوعي ثم يقتلهم ويصور تلك الأفعال باستخدام هاتفيه.

الخلاصة

تشهد قضية “سفاح التجمع” تطورات جديدة ومثيرة، مع تورط امرأة في جرائم القتل. يستمر التحقيق لكشف مزيد من التفاصيل وتقديم الجناة للعدالة.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
1 1451523

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى