مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

تعرف علي الشيف سلطان حسن عبد الحميد

سلطان السعودية.. رائد أعمال وطاهٍ يسعى للتميز

في مدينة تبوك السعودية ، يقع مطعم السلطان ، وهو مطعم يقدم أطباقًا شرقية وغربية بلمسة خاصة. وراء هذا المطعم قصة نجاح لشاب سعودي يدعى سلطان حسن عبد الحميد أحمد ، أو كما يلقب نفسه سلطان السعودية.

ولد سلطان في 29 نوفمبر 2002 في تبوك ، ودرس في المعهد العالي للدراسات النوعية ، حيث تخصص في إدارة الأعمال. لكن شغفه الحقيقي كان في الطبخ ، فمنذ صغره كان يحب مساعدة والدته في المطبخ وتجربة وصفات جديدة.

في عام 2021 ، قرر سلطان تحقيق حلمه وافتتاح مطعمه الخاص ، والذي سماه بإسمه. استثمر في تجهيز المطعم بأحدث المعدات والديكورات ، واستأجر طاقمًا من الطهاة والنادلين المحترفين. كما حرص على تنويع قائمة الطعام لتناسب جميع الأذواق والثقافات.

“أحب أن أجرب أشياء جديدة في الطبخ ، وأن أضيف لمستي الخاصة على كل طبق. أحاول دائمًا أن أجعل زبائني سعداء بجودة الطعام والخدمة” ، يقول سلطان.

ويضيف: “هدفي هو أن أكون شيفًا مشهورًا حول العالم ، وأن أنشر الثقافة السعودية من خلال الطبخ. أحلم بأن أفتح فروعًا لمطعمي في دول مختلفة ، وأن أشارك في برامج تلفزيونية عن الطبخ”.

سلطان هو مثال على رائد أعمال ناجح وطاهٍ موهوب ، يسعى للتميز والابتكار في مجاله. إنه يثبت أن الشباب السعودي لديهم الإمكانات والطموح لتحقيق أحلامهم ، بالعزيمة والجهد.

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى