منوعات
أخر الأخبار

سمر علي عبدالفتاح الرفاعي تبرز دورها البارز

السيدة سمر علي عبدالفتاح الرفاعي تبرز دورها البارز

القاهرة – في إطار تفاني واهتمام غير عادي. كما قامت السيدة سمر علي عبدالفتاح الرفاعي، الخبيرة المصرية في صحة النفس ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، بإشراف وتنظيم احتفالية رائعة بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة.

السيدة سمر، حاصلة على درجة الماجستير في الصحة النفسية من جامعة طنطا ودكتوراه في أثر الجمعيات الخيرية في تقدم الريف، تظهر بوضوح كشخصية مؤثرة في المجتمع. رئيسة جمعية أبواب الرحمن الخيرية بالدلجمون. ومؤسسة مركز “موده” للصحة النفسية وعلاج الإدمان، ومديرة الأكاديمية الفكرية المتخصصة لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكدت السيدة سمر على أهمية الاحتفالية. كما قامت بتكريم الفائزين في مسابقات فنية ورياضية، مما يعكس رؤيتها الرائدة في تعزيز مشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة في جميع جوانب الحياة.

لكن تعكس هذه الاحتفالية التزام السيدة سمر بتعزيز التوعية وتقديم الدعم للفئات الهامة في مجتمعنا. مؤكدة على أن لكل فرد حق في المشاركة الفعّالة والكريمة في المجتمع.

سمر علي عبدالفتاح الرفاعي
سمر علي عبدالفتاح الرفاعي

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
سمر علي عبدالفتاح الرفاعي

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى