77
==
تكنولوجيا
أخر الأخبار

سنايبر يطلق مبادرة للحفاظ على أمن المعلومات

أطلق خبير أمن المعلومات سنايبر مبادرة للتوعية بأهمية الدراسة والمعرفة لأمن المعلومات.

وتهدف المبادرة إلى تعزيز وتطوير أمن المعلومات في المنطقة، وكيفية التعامل مع الكوارث الإلكترونية التي يتسبب بها اختراق الحسابات.

ويقول سنايبر، إن عمليات الابتزاز التي تتم من خلال القرصنة الإلكترونية والتي ازدادت بشكل كبير في الآونة الأخيرة حيث يعمل المخترق على الدخول إلى بيانات وحسابات خاصة بالمستخدم فينجم عن ذلك أضرار مادية ومعنوية لدى الشخص الذي يتم تهديده بخصوصيته وما يسببه ذلك من استغلال وابتزاز للمستخدمين الذين يمتلكون بيانات رقمية خاصة وقد يجد من يساعده في استرداد بياناته وحمايتها ولكنه سيدفع مبالغ قد لا تكون قليلة مقابل تلك الخدمة.

وهذا كان سبب كاف لسنايبر لإنشاء مبادرة لأمن وحماية المعلومات والبيانات الرقمية. وعن ما تقدمه المبادرة، تحدث سنايبر أن هناك خبراء يديرون المبادرة في مجال الأمن المعلوماتي وتقديم نصائح لحماية خصوصيتك الرقمية ومعلوماتك وحساباتك الإلكترونية الخاصة، إضافة إلى ذلك الاستشارات المجانية التي سوف تساعد في استعادة ملفاتك وحساباتك في مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي وحساباتك في الإنترنت.

ويتابع سنايبر خلال حديثه للحضور، نهدف من خلال منصتنا أن نجعل قلقك بشأن تعرضك للابتزاز الإلكتروني والسرقة الرقمية يزول تماما من خلال تزويدك بالمعلومات التي تلزمك لتأمين خصوصيتك الإلكترونية وبياناتك الرقمية وتذكر أن كل هذا وأكثر سنقدمه لك بشكل مجاني تماما.

-

--
--

ahmedosama

مطور ومحرر صحفي لدى جريده اكسترا نيوز +201065964224

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى