مساحه اعلانيه فارغه
المقالات

سيدأحمد السيد فؤاد: شاب مكافح يتحدى الإعاقة ويؤسس شركة SINDBAD للإعلانات وتصميم الجرافيك وخدمات السوشيال ميديا

سيدأحمد السيد فؤاد هو شاب مكافح وملهم ينحدر من مدينة مطوبس التابعة لمحافظة كفر الشيخ. ولد في 18 أبريل 1998، وعلى الرغم من الإعاقة التي يعاني منها، استطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا في مجال الإعلانات وتصميم الجرافيك وخدمات السوشيال ميديا.

بدأ سيدأحمد السيد فؤاد مشواره المهني في هذا المجال منذ صغره، حيث لم يتردد في مواجهة التحديات والصعوبات التي تواجهه بسبب إعاقته. قام بتأسيس شركة SINDBAD للإعلانات وتصميم الجرافيك وتزويد المتابعين وفيديو موشن وفويس اوفر وجميع خدمات السوشيال ميديا.

تتميز شركة SINDBAD بالابتكار والإبداع في تقديم خدماتها، حيث تقدم حلولًا مبتكرة وفعالة لعملائها. يعتبر سيد أحمد السيد فؤاد رائدًا في هذا المجال، حيث يسعى دائمًا لتحقيق أفضل النتائج وتلبية احتياجات العملاء.

بفضل شغفه وتفانيه في عمله، استطاع سيدأحمد السيد فؤاد بناء شركة ناجحة وموثوقة في مجالها. يعمل بجد ومثابرة لتحقيق أهدافه وتوسيع نطاق عمله في مجال الإعلانات وتصميم الجرافيك وخدمات السوشيال ميديا.

سيدأحمد السيد فؤاد يعتبر قدوة للشباب الطموح والمكافح، حيث يثبت أن الإعاقة ليست عائقًا لتحقيق النجاح. يتمنى الجميع له مستقبلًا مشرقًا ومزيدًا من النجاحات في حياته المهنية.

https://www.facebook.com/100089932747822/posts/235001829507574/?app=fbl

Abdulrahman Mohammed

جريده اكسترا نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى