77
==
منوعات
أخر الأخبار

شركة الوطن للأمن والحراسة ممشى city park بتأمينها المتميز

شركة الوطن للأمن والحراسة ممشى city park بتأمينها المتميز

شركة الوطن للأمن والحراسة ممشى city park بتأمينها المتميز : التابع للمهندس عماد حسن صاحب citypark ورئيس مجلس الادارة
بفخر واعتزاز، أعلنت شركة الوطن للأمن والحراسة عن تأمين ممشى city park، وذلك بعد نجاح جهودها في تأمين هذه الوجهة للتسوق والترفيه. يأتي هذا الإعلان كجزء من سلسلة جهود الشركة لتقديم أعلى مستويات الأمان والسلامة للمجتمع.

تعتبرcity park واحدة من الوجهات المميزة التي تقدم تجربة تسوق وترفيه فريدة من نوعها، ولتحقيق هذه التجربة بشكل آمن ومأمون، استعانت الشركة بخبرتها الطويلة واحترافيتها المتميزة في مجال الأمن والحراسة.

وفي سياق التعاون المثمر من فريق شركة الوطن للأمن والحراسة وعلي رأسها احمد ناصر المرسي رئيس مجلس الادارة تحت رعاية البارون جروب، فإن هذا الافتتاح يعد إضافة جديدة إلى قائمة الإنجازات التي تحققت بفضل تفاني الفريق العامل في الشركتين.

بهذا الإعلان، تؤكد شركة الوطن للأمن والحراسة على تميزها وريادتها في مجال الحماية والأمان، وتعزز مكانتها كشريك استراتيجي في توفير الخدمات الأمنية المتميزة للمجتمع.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

-

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي ننشرها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

--
--

ahmedosama

مطور ومحرر صحفي لدى جريده اكسترا نيوز +201065964224

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى