منوعات
أخر الأخبار

شركة الوطن للأمن والحراسة تتألق في عالم الأعمال

شركة الوطن للأمن والحراسة تتألق في عالم الأعمال

أعلنت شركة الوطن للأمن والحراسة، الشركة المصرية الناشئة التي تأسست قبل أربع سنوات. عن مزيد من النجاح والتألق في عالم الأعمال. تأسست الشركة في عام 2020 على يد السيد أحمد ناصر المرسي. رئيس مجلس إدارة مجموعة البارون، التي تعتبر واحدة من أبرز الشركات القائمة في مجالات متعددة.

تتخذ مجموعة البارون من الوطن للأمن والحراسة إحدى محاور أنشطتها الرئيسية. وتركز بشكل أساسي على تقديم خدمات الأمن والحراسة بأعلى مستويات الجودة والاحترافية. وتضم المجموعة أيضًا شركتي البارون للتطوير العقاري وإدارة المشروعات، وفاي بي لاستصلاح الأراضي الزراعية.

تسعى مجموعة البارون جاهدة إلى تقديم جميع الخدمات التي يحتاجها رجال الأعمال. وذلك من خلال توفير حلول متكاملة تلبي احتياجاتهم المتنوعة. وتعتبر الوطن للأمن والحراسة جزءًا لا يتجزأ من هذه الرؤية. كما تسعى الشركة باستمرار إلى تقديم أفضل الخدمات في مجال الأمن والحراسة لعملائها.

بفضل الاهتمام بالجودة والتفاني في العمل. تحققت الشركة نجاحات ملموسة في فترة قصيرة منذ تأسيسها، وتواصل توسيع نطاق أعمالها وتعزيز مكانتها في سوق الأمن والحراسة المحلي والدولي.

تتطلع شركة الوطن للأمن والحراسة ومجموعة البارون إلى المزيد من التطور والنمو في المستقبل. مع الحفاظ على التزامها بتقديم أعلى مستويات الخدمة والاحترافية لعملائها والمجتمع بشكل عام.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
الوطن للأمن والحراسة تتألق في عالم الأعمال

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى