مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

شركة تركيب رخام.شركات رخام في مصر

شركة العالميه للرخام والجرانيت أفضل شركة تركيب رخام وجرانيت مصري ومُستورد في مصر لجميع أعمال تصنيع وتوريد وتركيب وتشطيبات الرخام والجرانيت ارضيات مطابخ درج وحوائط ومداخل عمارات وفلل ومنازل نقوم بتنفيذها بشكل رائع جداً مع تركيب كافة أنواع العتب الرخام والجرانيت؟

إلى جانب أعمال التصنيع والتوريد والتركيب نقوم في شركة رخام وجرانيت بكافة أعمال التشطيب للرخام والتي تضمن خروج مُنتج نهائي عالي الجودة وواجهة تفتخر بها وأرضيات ذات شكل جميل.

خط الإنتاج في شركة العالميه للرخام والجرانيت يقوم على مجموعة فنيين صنايعية ماهرين في أعمالهم بخبرة تصل 20 سنة في مجال الرخام والجرانيت لكي نقوم بعمل وتصنيع كل ما تحتاجه بشكل مُميز بداية من جلي الرخام وتقطيعه ومُتابعة كل خطوة بدقة وبإتقان شديد لما نقوم به.

افضل شركة رخام وجرانيت في مصر يُفضل عملائنا التعامل معنا لإلتزامنا بالمواعيد المُقررة للتسليم لأي مشروع جديد نقوم به فنحن في شركة رخام وجرانيت العالميه الهدف الأول والأخير لنا هو الحصول على رضاء العملاء لكي يكونوا مصدر لحصولنا على عملاء آخرين من خلال كلامهم عنا بكل خير وعن مدى جودة أعمالنا وطريقتنا المُمتازة في العمل وتسليم العميل في الوقت المُتفق عليه وجودة الرخام والتركيب والتشطيب.

أهم مُميزات شركة توريد رخام وجرانيت:

الخبرة والعلم جودة المواد الخام لدينا بداية من أنواع الرخام والجرانيت الذي نختاره بعناية لعملائنا وحتى مواد وأحجار جلى الرخام والجرانيت والمواد اللاصقة اللازمة لأعمال التشطيبات الرخامية.

الإلتزام بالمواعيد نعلم أن:

أكبر المشاكل التي تواجه العملاء مع الصنايعية بوجه عام هي الإلتزام بالمواعيد ومواعيد التسليم للعمل ولكن هنا في شركة رخام جرانيت العالميه ماربل غيرنا هذه الفكرة تماماً وأثبتنا أن مواعيد صنايعية وفنيين الرخام والجرانيت هي أهم ما يُميزهم.

السعر الأفضل كما نلتزم بالجودة والمواعيد نلتزم أيضاً بتقديم السعر المُناسب لكل العملاء والسعر لدينا يشمل التصنيع والتوريد والتركيب لكي نوفر عليك في كل شيء.

الجودة:

جودة المواد الخام لدينا بداية من أنواع الرخام والجرانيت الذي نختاره بعناية لعملائنا وحتى مواد وأحجار جلى الرخام والجرانيت والمواد اللاصقة اللازمة لأعمال التشطيبات الرخامية.

للتواصل:

01159703325

01013994660

Abdulrahman Mohammed

جريده اكسترا نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى