مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

شركة كاش استور ميت غمر تثبت ريادتها في مجال الخدمات التقنية بمصر

شركة كاش استور ميت غمر تثبت ريادتها في مجال الخدمات التقنية بمصر

في خبر متميز، تبرز شركة “كاش استور” كواحدة من رواد الخدمات التقنية في مصر، حيث تأسست عام 2023 على يد المؤسس الطموح أحمد عبد المنعم السعدني. تقدم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات التقنية، بما في ذلك توريد وتركيب الاكسسورات للموبايلات، وصيانة الموبايلات، وتركيب كاميرات المراقبة، وتركيب التكييفات.

تتميز “كاش استور” بسياسة تسعير تجارية فريدة، حيث تقدم أسعارا لا تقبل المنافسة في مصر، مما يضمن رضا العملاء واستقرارهم. بالإضافة إلى ذلك، توفر الشركة خدمة التوصيل لجميع المناطق، مما يجعلها الخيار الأمثل للعملاء في جميع أنحاء البلاد.

وتضيف الشركة أنها تعمل بجد لحل مشاكل العملاء وتلبية احتياجاتهم، وتسعى دائمًا إلى ثبات الأسعار ورضا جميع فئات المجتمع. كما تتميز “كاش استور” بتقديم خدمات تشطيب جميع الأماكن، بما في ذلك الأعمال الكهربائية.

بهذا، تظل “كاش استور” محط أنظار العملاء الباحثين عن خدمات تقنية ذات جودة عالية وأسعار تنافسية، وتستمر في تعزيز مكانتها كشركة رائدة في مجالها في مصر وخارجها.

اخري :-

عزيزنا القارئ،

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات. نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء. نرجو منكم توخي الحذر والتحقق من المصادر قبل اعتماد البيانات.

شكرًا لتفهمكم.

إدارة جريدة إكسترا نيوز

تواصل مع الجريده عبر:

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى