مساحه اعلانيه فارغه
المقالات

شركة منقول العزم لصيانة وتركيب المكيفات تقدم خدمات ممتازة في الرياض للتواصل +966548276472

تعتبر شركة منقول العزم لصيانة وتركيب المكيفات من أبرز الشركات في مجالها في مدينة الرياض، حيث تقدم خدمات عالية الجودة وتلبي احتياجات العملاء بشكل ممتاز.

تتميز شركة منقول العزم بفريق فني محترف ومدرب بشكل جيد، يتمتع بالخبرة اللازمة لصيانة وتركيب جميع أنواع المكيفات. تستخدم الشركة قطع غيار أصلية وأدوات حديثة لضمان أداء المكيفات بكفاءة عالية.

تقدم الشركة خدمات صيانة المكيفات بما في ذلك تنظيف وتشحيم المروحة وفحص وتنظيف المرشحات وإعادة شحن الغاز وإصلاح التسريبات. كما توفر خدمات تركيب المكيفات الجديدة بشكل سريع وفعال

تهتم شركة منقول العزم بتقديم خدمة عملاء ممتازة وتلبية احتياجات العملاء بشكل فعال. تقدم الشركة أيضًا خيارات تخصيصية للعملاء، مثل توفير مواعيد مرنة وتقديم استشارات فنية مجانية.

تعتبر شركة منقول العزم خيارًا موثوقًا للعملاء الذين يبحثون عن خدمات صيانة وتركيب المكيفات بجودة عالية وأسعار معقولة في الرياض. تعمل الشركة على توفير بيئة مريحة ومنعشة للعملاء، مع الحفاظ على أداء المكيفات بأفضل حالة.

انجازات شركة منقول العزم لصيانة وتركيب المكيفات في الرياض تعكس التزامها بتقديم أفضل الخدمات وتحقيق رضا العملاء، وتجعلها واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال في مدينة الرياض.

https://manqul.net/

https://www.manqul-aleazm.com/

Abdulrahman Mohammed

جريده اكسترا نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى