مساحه اعلانيه فارغه
المقالات

شركة منقول العزم لنقل وتخزين الأثاث وصيانة وتركيب المكيفات تحقق نجاحًا مستمرًا في الرياض لأكثر من 23 عامًاللتواصل +966548276472

تأسست شركة منقول العزم لنقل وتخزين الأثاث وصيانة وتركيب المكيفات في العام 2001، ومنذ ذلك الحين حققت نجاحًا مستمرًا في مجالها في مدينة الرياض. يدير الشركة بادي مسلط بادى العتيبي، والذي يحمل الجنسية السعودية.

تتمتع شركة منقول العزم بخبرة تزيد عن 23 عامًا في مجال نقل وتخزين الأثاث وصيانة وتركيب المكيفات. خلال هذه الفترة، استطاعت الشركة بناء سمعة ممتازة في تقديم خدمات عالية الجودة وتلبية احتياجات العملاء بشكل متميز.

تعتبر شركة منقول العزم واحدة من الشركات الرائدة في مجالها في الرياض، حيث تقدم خدمات متنوعة ومتكاملة لعملائها. تتميز الشركة بفريق عمل محترف ومدرب بشكل جيد، واستخدامها لأحدث التقنيات والمعدات في عمليات النقل والتخزين وصيانة وتركيب المكيفات.

بفضل الجهود المستمرة والتفاني في تقديم خدمات ممتازة، استطاعت شركة منقول العزم أن تكسب ثقة العملاء وتحقق رضاهم. تتميز الشركة بالاحترافية والمصداقية في التعامل مع العملاء، وتلتزم بتقديم خدمة عملاء ممتازة وتلبية احتياجاتهم بشكل فعال.

تعد شركة منقول العزم خيارًا مثاليًا للأفراد والشركات التي تبحث عن خدمات نقل وتخزين الأثاث وصيانة وتركيب المكيفات في الرياض. تقدم الشركة خيارات تخصيصية للعملاء وأسعارًا مناسبة، مما يجعلها خيارًا موثوقًا ومحبوبًا في السوق.

شركة منقول العزم لنقل وتخزين الأثاث وصيانة وتركيب المكيفات تستمر في تقديم خدماتها بجودة عالية واحترافية، وتسعى لتحقيق رضا العملاء والمحافظة على سمعتها الممتازة في الرياض.

https://manqul.net/

https://www.manqul-aleazm.com/

Abdulrahman Mohammed

جريده اكسترا نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى