منوعات
أخر الأخبار

شركة M2S Production تثير الدهشة في عالم الفن والتمثيل

شركة M2S Production تثير الدهشة في عالم الفن والتمثيل

القاهرة – في عالم ينبض بالإبداع والشغف، تبرز شركة M2S Production كواحدة من أبرز المنصات التي تدعم المواهب الشابة في مجال الفن والتمثيل والغناء والكتابة.

تأسست هذه الشركة المصرية الطموحة على يد المؤسس ماركو سامى سلامة في عام 2022، ومنذ ذلك الحين، تعمل بجد لتحقيق رؤيتها الرائدة في دعم الشباب الموهوبين.

تتخصص M2S Production في توفير منصة شاملة للمواهب الشابة، حيث توفر فرصًا للتدريب والتأهيل في مجالات التمثيل والفن، بالإضافة إلى دعم المواهب الصاعدة في مساراتهم المهنية.

وتبرز ميزة شركة M2S Production في توجيهها الشباب الموهوبين ودعمهم بشكل دائم، حيث تسعى لتمكينهم وتحفيزهم على تحقيق أحلامهم في عالم الفن.

ويعتبر توجه الشركة نحو دعم الشباب الموهوبين في كل مجالات الفن من بين أبرز سماتها، حيث تسعى جاهدة لاكتشاف المواهب الصاعدة وتقديم الدعم اللازم لتطوير مهاراتهم وتحقيق طموحاتهم الفنية.

من جانبه، أكد ماركو سامى سلامة، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة M2S Production، على رؤية الشركة الثاقبة في دعم الشباب الموهوبين، مشيرًا إلى أهمية تمكين الشباب وتحفيزهم على تحقيق أحلامهم في عالم الفن.

وأكد أيضاً أن يعمل جاهداً الان لتوفير مساحة كبيرة للأصوات الجديدة بمسابقة غنائية تحت شعار (الاصوات الجديدة فين)

وهو أيضاً يعمل جاهداً الان بحملة الوجوه الجديدة فين للتمثيل وبفضل جهودها المتواصلة وتفانيها في دعم المواهب الشابة، تستمر شركة M2S Production في تحقيق النجاحات والإنجازات في عالم الفن، وتبقى مصدر إلهام للشباب الطموح في مصر وخارجها.

1000596524

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى