مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

شركة RB Silver تتصدر سوق الفضيات في مصر بجودة عالية وأسعار منافسة

شركة RB Silver تتصدر سوق الفضيات في مصر بجودة عالية وأسعار منافسة

القاهرة، 28 فبراير 2024

تسعى شركة R 💎B Silver المصرية المتخصصة في استيراد الفضة إلى تحقيق مكانة مرموقة في سوق الفضيات المصري، حيث تأسست في عام 2002 على يد المستثمر الناجح رامز باقي زكى.

تتميز شركة R 💎B Silver بتوفير مجموعة متنوعة ومميزة من المنتجات الفضية، مع التركيز على جودة المنتج وتنوعه.

تعتبر الشركة من بين أبرز المستوردين في مصر بالجملة، ويعود ذلك لاهتمامها الدائم بتقديم منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية.

من أبرز ميزات شركة R 💎B Silver هو استيرادها البضائع من مصادر متميزة في إيطاليا وتركيا ومصر، مما يضمن جودة فائقة وتشكيلة مميزة للمنتجات. كما تتميز الشركة بخبرتها الطويلة في السوق واستجابتها السريعة لمتطلبات العملاء.

“نحن نفخر بتقديم منتجات ذات جودة عالية وتشكيلة متنوعة لعملائنا في مصر”، صرح رامز باقي زكى، مؤسس شركة R 💎B Silver. “نسعى دائمًا لتلبية احتياجات عملائنا وتوفير أفضل الخيارات بأسعار تنافسية”.

تعتبر شركة R 💎B Silver خيارًا مثاليًا للعملاء الذين يبحثون عن منتجات فضية عالية الجودة بأسعار معقولة، وتواصل الشركة تحقيق نجاحها والمساهمة في تطوير سوق الفضيات في مصر.

مول الچيت واى الرحاب بوابة ١٢ الدور الاول فوق بندة ماركت

اخري :-

عزيزنا القارئ،

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات. نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء. نرجو منكم توخي الحذر والتحقق من المصادر قبل اعتماد البيانات.

شكرًا لتفهمكم.

إدارة جريدة إكسترا نيوز

تواصل مع الجريده عبر:

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى