منوعات
أخر الأخبار

شركه بن سيناء للتسويق العقاري والمقاولات تهنئ الأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان المبارك

شركه بن سيناء للتسويق العقاري والمقاولات تهنئ الأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان المبارك


جنوب سيناء – ١٢ مارس ٢٠٢٤
بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يسرّ شركة بن سيناء للتسويق العقاري والمقاولات أن تتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات للأمة الإسلامية جميعًا، سائلة الله أن يعيده علينا وعليكم باليمن والبركات. وفي هذه المناسبة الفريدة، نعبر عن أملنا في أن يمتلئ هذا الشهر الكريم بالسلام والخير للجميع.

ك
ما تأسست شركة بن سيناء للتسويق العقاري والمقاولات عام ٢٠١٦. بقيادة السيد/ عاصم محمد، وهي شركة مصرية تتخذ من جنوب سيناء مقرًا لها. تعمل الشركة في مجال الاستثمار العقاري والمقاولات في المنتجعات السياحية، وقد حظيت بسمعة طيبة في منطقة سيناء، حيث تعتبر من بين أفضل الشركات العاملة في هذا المجال.

بن سيناء للتسويق العقاري والمقاولات تهنئ الأمة الإسلامية بحلو1ل شهر رمضان المبارك


من جانبه، أعرب السيد/ عاصم محمد، رئيس شركة بن سيناء، عن فرحته بهذه المناسبة الدينية الكريمة، مشيرًا إلى أن تقديم التهاني والتبريكات للأمة الإسلامية يعكس روح التضامن والمحبة التي ينبغي أن تسود في مجتمعاتنا.

نهيب بالجميع بالاستمتاع بفضل هذا الشهر الكريم، والتفاعل بروح الإخاء والتآزر، متمنين للجميع صيامًا مقبولًا وإفطارًا هنيئًا.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
بن سيناء للتسويق العقاري والمقاولات تهنئ الأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان المبارك

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى