مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

شركه حياة tours تستحوذ على سوق السخنة بطموحاتها الطموحة وخططها الاستراتيجية

شركه حياة tours تستحوذ على سوق السخنة بطموحاتها الطموحة وخططها الاستراتيجية

في خبر عاجل، تأسست شركه حياة tours على يد الرائد التجاري محمود صلاح الدين محمد السيد في عام 2019، مُلهمة برؤية مستقبلية نحو تحفيز السياحة الداخلية وتطوير البنية التحتية السياحية في مصر.

تعمل شركة حياة تورز في مجال التسويق والبيع وتأجير الشاليهات، بالإضافة إلى تسويق الفنادق، حيث تهدف إلى تحقيق الريادة في سوق السخنة وراس سدر. تتسم رؤيتها بالطموح لتحقيق القدرة على حجز جميع فنادق السخنة وتسويق وبيع شاليهات في أكثر من قرية بالسخنة وراس سدر.

وفي سياق حديث، صرح محمود صلاح الدين محمد السيد، مؤسس الشركة، قائلاً: “نحن ملتزمون بتقديم أعلى مستويات الخدمة والجودة لعملائنا، ونسعى جاهدين لتحقيق الريادة في قطاع السياحة بمصر من خلال توسيع نطاق عملنا وتقديم خدماتنا بأفضل الطرق الممكنة.”

من المتوقع أن تشهد شركة حياة تورز مزيدًا من التطور والنجاح في السوق المصري، مع تفعيل خططها الاستراتيجية وتعزيز وجودها في قطاع السياحة بالبلاد.

فون : 01066659354

اخري :-

عزيزنا القارئ،

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات. نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء. نرجو منكم توخي الحذر والتحقق من المصادر قبل اعتماد البيانات.

شكرًا لتفهمكم.

إدارة جريدة إكسترا نيوز

تواصل مع الجريده عبر:

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى