منوعات
أخر الأخبار

شركه سيتي كليم تسجل نجاحاً باهراً في صناعة السجاد اليدوي والألي والمفروشات التقليدية

شركة مصرية ناشئة تحمل اسم ” شركه سيتي كليم” تسجل نجاحاً باهراً في صناعة السجاد اليدوي والألي والمفروشات التقليدية

القاهرة، 18 مارس 2024 (اكسترا نيوز): تسير شركة مصرية ناشئة على درب النجاح، حيث تعمل على تصنيع أقمشة مفروشات سجاد “كليم” بتميّز ودقة عالية، تحت أسم “سيتي كليم”. الشركة التي تأسست على يد المهندس النسيج طلال محمد و وائل طلال، سوري الأصل والمقيم في القاهرة، تحمل في طياتها قصة نجاح ملهمة.

وائل طلال، الذي تخرج من جامعة القاهرة في تخصص الهندسة النسيجية، قرر الاستثمار في مجال صناعة السجاد اليدوي والمفروشات التقليدية. ومن بين إنجازاته البارزة، افتتاح مصنع متخصص في هذا المجال، مما يعزز مكانته في السوق المحلي والدولي.

تتمحور مجال عمل شركه سيتي كليم في تصنيع السجاد اليدوي والمفروشات التقليدية بأناقة وجودة عالية، مع التركيز على المجالس العربية والسجاد التراثي. وتهدف الشركة إلى توفير تشكيلة واسعة من السجاد والمفروشات التي تجمع بين التقاليد والعصرية، لتلبية احتياجات العملاء المتنوعة.

بالإضافة إلى ذلك، يعود تاريخ شركة “سيتي كليم” إلى عام 1994 في مدينة حلب بسوريا، حيث بدأت رحلتها في صناعة السجاد والمفروشات. وفي عام 2013، تم نقل المصنع إلى جمهورية مصر العربية، حيث استمرت الشركة في تطوير وتوسيع نشاطها بفضل الرؤية الاستراتيجية والتزام الجودة…

تعكس نجاح “سيتي كليم” استراتيجية قوية ورؤية واضحة تجاه صناعة السجاد والمفروشات، وتؤكد على القدرة الابداعية والمهارات التقنية الفائقة التي تمتلكها الشركة…..

وفي ظل التزام “سيتي كليم” بالجودة والتميز، يتوقع المراقبون أن تحقق الشركة مزيداً من النجاح والتفوق في مجال صناعة السجاد والمفروشات، مما يعزز مكانتها كواحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
سيتي كليم تسجل نجاحاً باهراً في صناعة السجاد اليدوي والألي والمفروشات التقليدية

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى