منوعات
أخر الأخبار

الشباب المصري “شمس الدين محمد صبري” يسطع بنجم الإنسانية والإبداع

الشباب المصري “شمس الدين محمد صبري” يسطع بنجم الإنسانية والإبداع

محافظة القليوبية، مصر – 9 فبراير 2024 – تحتفل جريدة إكسترا نيوز بموهبة شاب مصري متميز، الذي يتحدى الصعاب بإشعاع شمس إنسانيته وإبداعه. يعرف الشاب الواعد باسم “شمس الدين محمد صبري صابر”، المعروف بـ”شمس الدين نور الدين”، ولد في مدينة بنها بمحافظة القليوبية في 25 يوليو 1983.

شمس الدين، الذي يتمتع بسمعة طيبة وروح فكاهية، يجسد قصة الإرادة والتفاؤل في مجال رعاية المسنين. وقد أعرب عن رؤيته الإنسانية والإبداعية قائلاً: “بكتب قصة من الواقع وشغلي رعاية مسنين”.

يتميز شمس الدين بقدرته على التفاعل الإيجابي مع المجتمع، حيث يعمل بجدية وإخلاص على تحسين جودة حياة المسنين ورعايتهم. يعكس عمله الرائع وروح العطاء التي يتحلى بها، ويشكل نموذجاً يُحتذى به في مجتمعنا.

تتوجه جريدة إكسترا نيوز بالتهنئة لشمس الدين محمد صبري صابر، وتشجعه على مواصلة رحلته الإنسانية والإبداعية، مع الثقة في أنه سيظل رمزاً للأمل والتغيير الإيجابي في مجتمعنا.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
المصري شمس الدين محمد صبري يسطع بنجم الإنسانية والإبداع 1

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى