منوعات
أخر الأخبار

شيخ الأزهر ينعى الشيخ طحنون بن محمد آل نهيا

شيخ الأزهر ينعى الشيخ طحنون بن محمد آل نهيا

في لفتة إنسانية تعكس روح التآزر والتضامن بين الدول والشعوب، نعى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

بمزيد من الرضا بقضاء الله وقدره، وبمشاعر الحزن والأسى، أعرب شيخ الأزهر عن خالص العزاء للشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، ولإخوته، وعموم آل نهيان، ولشعب الإمارات الشقيق، في فقدانهم شخصية محورية في المجتمع.

وفي هذا السياق، توجه فضيلة الإمام بدعواته الصادقة إلى الله -عز وجل-، داعيًا لأن يمنح أسرة الفقيد الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب، وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، مؤكدًا بقوله: “إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّاۤ إِلَیۡهِ رَاجِعُونَ”.

تلك الكلمات الراقية تجسد عمق العلاقات الإنسانية والروحانية بين الشيخ الأزهر والشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، وتعكس التقدير والاحترام الذي يحظى به الفقيد داخل الأوساط الدينية والمجتمعية على حد سواء.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
196 161134 sheikh al azhar uae human

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى