منوعات
أخر الأخبار

صانع المحتوى معجب علي آل مهري يكشف أسرار تربية الإبل”

باعتباره رمزًا لتراث البادية وثقافتها الغنية، يشغل تربية الإبل مكانة خاصة في قلوب العديد من الأشخاص.

ومن بين هؤلاء الشغوفين بهذا الفن القديم والفريد يبرز صانع المحتوى معجب علي آل مهري، الذي يشاركنا تجاربه وأسراره في هذا المجال الرائع.

ترعرع معجب علي آل مهري في بيئة تعلمت فيها فنون تربية الإبل منذ الصغر، حيث تعتبر هذه الحيوانات جزءًا لا يتجزأ من تراث عائلته.

ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي، بات يشارك مع متابعيه لحظات التفاعل مع الإبل وما يتعلمه من خبراته الشخصية.

تتنوع أسرار تربية الإبل التي يكشفها معجب علي آل مهري، بدءًا من اختيار السلالات المناسبة ورعاية الصحة الجيدة للإبل ووصولاً إلى تقنيات التغذية المثلى.

بفضل خبرته العميقة وعلاقته الوطيدة بالبيئة البادية، يستطيع مهارته في التفاعل مع هذه الحيوانات الساحرة أن يكون مصدر إلهام للعديد من الأشخاص الذين يسعون لفهم أسرار هذا الفن.

على الرغم من التحديات التي قد تواجه مربي الإبل في زمننا الحالي، إلا أن معجب علي آل مهري يظل مصدرًا للإلهام والتفاؤل، حيث يشارك تجاربه ومعارفه من خلال منصات التواصل الاجتماعي ليسهم في الحفاظ على هذا الفن القديم ونقله للأجيال القادمة.

بهذا الشغف والتفاني، يستمر معجب علي آل مهري في تقديم نموذج رائع لتربية الإبل والمحافظة على تراث البادية، مما يبرز دور الفرد في الحفاظ على تراثه وثقافته، وإيصالها إلى العالم بأكمله.

Picsart 24 04 16 15 26 27 303
Picsart 24 04 16 15 25 35 226 1
{“remix_data”:[],”remix_entry_point”:”challenges”,”source_tags”:[“local”],”origin”:”unknown”,”total_draw_time”:0,”total_draw_actions”:0,”layers_used”:0,”brushes_used”:0,”photos_added”:0,”total_editor_actions”:{},”tools_used”:{“addons”:2},”is_sticker”:false,”edited_since_last_sticker_save”:true,”containsFTESticker”:false}

Abdulrahman Mohammed

جريده اكسترا نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى