مشاهير
أخر الأخبار

صبحي خليل يكشف عن رؤيته في الفن ومواقفه حول التطورات الدرامية

صبحي خليل يكشف عن رؤيته في الفن ومواقفه حول التطورات الدرامية

استضافت الإعلامية أمنية بدير، الفنان صبحي خليل كضيف على برنامج “ترند”، الذي يبث عبر راديو الفراتي إف إم، حيث تم بحث مجموعة من المواضيع المتعلقة بالفن والدراما في مصر.

خلال الحلقة، كشف صبحي خليل عن رؤيته للأعمال الدرامية وتطوراتها، مؤكداً أن الأعمال التي تعتمد على البساطة والاختصار حازت على قبول الجمهور ونجاحه، مشيراً إلى ضرورة تنويع الأعمال بمختلف مدد العرض، سواء كانت سلسلات قصيرة أو مسلسلات طويلة.

وأضاف خليل أن هذا التنوع في المحتوى سيعمل على تفاعل أوسع مع الجمهور، بما في ذلك توفير فرص أكبر للمواهب المبتدئة في صناعة الفن، سواء كانوا ممثلين، مخرجين، أو كتاب سيناريو.

وأكد خليل على أهمية احترام اختصاص كل فرد في الفن، مشيراً إلى أن التنوع في المجالات الفنية يعزز من التطور والابتكار داخل الصناعة.

وفي ختام حديثه، أشار صبحي خليل إلى أن الكوميديا الناجحة هي تلك التي تبني شخصية قوية وتسير على نهج هذه الشخصية بدون الحاجة إلى اللجوء إلى الأفكار المكررة.

يُذكر أن آخر أعمال صبحي خليل كانت مسلسل “المداح – أسطورة العودة”، الذي شهدته شاشات mbc مصر، وشارك في بطولته عدد من نجوم الفن المصري من بينهم حمادة هلال وفتحي عبد الوهاب وهبة مجدي ودنيا عبد العزيز وغيرهم، بإخراج أحمد سمير فرج.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
صبحي خليل

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى