أخبار عاجلة
أخر الأخبار

طقس اليوم حار نهاراً وشبورة والعظمى بالقاهرة 31 والصغرى 18

طقس اليوم حار نهاراً وشبورة والعظمى بالقاهرة 31 والصغرى 18

اليوم، من المتوقع أن يشهد الطقس ارتفاعاً في درجات الحرارة نهاراً في القاهرة الكبرى والمناطق الشمالية لمصر، بينما تكون درجات الحرارة مائلة للارتفاع على السواحل الشمالية وشديدة الحرارة في جنوب الصعيد. قد تميل درجات الحرارة للانخفاض ليلاً وفي الصباح الباكر في شمال البلاد حتى شمال الصعيد، بينما تبقى معتدلة في جنوب الصعيد.

ومن المتوقع أيضاً تشكل شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية، بما في ذلك الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والمناطق الساحلية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وقد يؤدي اضطراب الطقس إلى اضطراب في الملاحة على شواطئ البحر المتوسط، مع سرعة رياح تتراوح بين 50 و60 كيلومتر في الساعة وارتفاع أمواج يصل إلى 2-3 أمتار.

وفيما يتعلق بدرجات الحرارة، من المتوقع أن تكون عظمى القاهرة حوالي 31 درجة مئوية مع صغرى تصل إلى 18 درجة مئوية. في الإسكندرية، من المتوقع أن تكون العظمى حوالي 25 درجة مئوية مع صغرى تصل إلى 16 درجة مئوية، بينما تتراوح درجات الحرارة في المناطق الداخلية بين 24 و38 درجة مئوية للعظمى وبين 15 و25 درجة مئوية للصغرى.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence

islamrozaik

كاتب ومطور لدي موقع اكسترا نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى