منوعات
أخر الأخبار

عاوز اسمك في جوجل..؟

عاوز اسمك في جوجل..؟

اسمك وصورك

نتيجه اوليه في بحث جوجل ، خبر صحفي احترافي بياهلك للتوثيق وكمان علشان وجودك عالسوشيال ميديا مبقاش اختياري : مقدم خدمة تسويق شخصي متكاملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي

أعلنت جريدة اكسترا نيوز عن إطلاق خدمة فريدة تهدف إلى تسليط الضوء على الأفراد والتميز في مجالات حياتهم الشخصية والعملية والمهنية. كما تتيح الخدمة للأفراد التميز في نتائج محرك البحث جوجل وتسليط الضوء على صورهم وإنجازاتهم.

لذلك تتضمن الخدمة العديد من الخطوات المتكاملة، حيث يتم كتابة مقال احترافي يليق بالشخص بالإضافة إلى نشره عبر جريدة اكسترا نيوز. كما يقوم الفريق المتخصص بتصميم صورة تتوافق مع معايير النشر وجذب الانتباه. ولزيادة تواصل القراء مع الشخص، يتم إضافة روابط لحسابات الفرد على فيسبوك وانستجرام ومنصات أخرى.

كما ان الخدمة تتميز بفريق عمل متكامل جاهز للرد على جميع استفسارات العملاء على مدار الساعة، ويمكن التواصل معهم عبر واتساب على الرقم +201065964224، الذي يعتبر الوسيلة الرسمية والوحيدة للتواصل والدفع.

بينما يشير الخبر إلى أن الخدمة توفر نتائج فورية وخدمة دائمة بمفهوم فريد. كما يتيح للمهتمين الاطلاع على آراء العملاء السابقين ومشاهدة عينات من أعمال سابقة على الروابط المرفقة.

اراء سابقه اعمالنا اضغط هنا : –

للمزيد من التفاصيل والاستعلام، يمكن زيارة الصفحة الرسمية ومتابعة العروض اليومية هنا [ facebook ]، وكذلك متابعة الأخبار والإعلانات عبر صفحتنا على وسائل التواصل الاجتماعي.

عاوز اسمي في جوجل
عاوز اسمي في جوجل
  • عاوز اسمك في جوجل , عايز اسمك في جوجل , عاوزاسمي في جوجل , عايز اسمي في جوجل
  • عاوز اسمك في جوجل , عايز اسمك في جوجل , عاوزاسمي في جوجل , عايز اسمي في جوجل
  • عاوز اسمك في جوجل..؟
  • عاوز اسمك في جوجل..؟

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
عاوز اسمك في جوجل

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى