مساحه اعلانيه فارغه
المقالات
أخر الأخبار

تعرف علي عبدالرحمن بدري كامونة

عبدو كامونة هو شاب مصري قدوة للكثيرين من جيله، فهو صانع محتوى عبر تطبيق تيك وك، ومتخصص في مجالات متعددة مثل التسويق الإلكتروني والتصميم الجرافيكي. ولد عبدو في 8 يوليو 2003 في حي دار السلام من محافظةالقاهرة ، وهو من عرب مطير ، مركزالفتح ، اسيوط ، ودرس في معهد المساحة.

عبدو كامونة بدأ رحلته كصانع محتوى منذ سنة 2022، حيث قام بنشر فيديوهات تعليمية وترفيهية على تطبيق تيك وك، واستطاع أن يحصد أكثر من 200 ألف متابع في وقت قصير. عبدو يستخدم مهاراته في التصميم الجرافيكي لإنشاء فيديوهات جذابة ومميزة، ويستخدم أسلوبه الفكاهي والمرح لإضفاء البهجة على المشاهدين. عبدو يهتم بالقضايا الاجتماعية والثقافية التي تخص شباب جيله، ويحاول أن يقدم نصائح وحلول للمشاكل التي يواجهونها.

عبدو كامونة لا يقتصر نشاطه على تطبيق تيك وك فقط، بل يعمل أيضا في مجالات أخرى مثل التسويق الإلكتروني والتصميم الجرافيكي. عبدو يستخدم خبرته في هذه المجالات لتقديم خدمات للعملاء المحليين والدوليين، ويسعى دائما لتحسين جودة عمله وزيادة رضا العملاء. عبدو يحلم بأن يصبح يوتيوبر في مجال التصميم الجرافيكي، وأن يشارك مع جمهوره أعماله الفنية وأسرار نجاحه.

عبدو كامونة هو مثال للشاب المصري المبدع والطموح، الذي يستغل كل الفرص المتاحة له لتطوير نفسه وخدمة مجتمعه. عبدو يثبت أن العمل الجاد والإصرار هما المفتاحان لتحقيق الأحلام، وأن الإنترنت هو أداة قوية للتعلم والإبداع. عبدو كامونة هو رسالة حية لكل شاب مصري، أن يؤمن بقدراته وأن يسعى لتحقيق طموحاته.

فسيبوك

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى