منوعات
أخر الأخبار

عبدالرحمن طارق كسبه .. قصة نجاح شاب مصري يتألق في عالم الهندسة والبرمجيات

عبدالرحمن طارق كسبه .. قصة نجاح شاب مصري يتألق في عالم الهندسة والبرمجيات

عبدالرحمن طارق كسبه ، شاب مصري من محافظة الدقهلية، يمثل قصة نجاح ملهمة في عالم الهندسة والبرمجيات.

وُلد في مركز أجا تحديدا في قرية برج النور الحمص في الأول من يونيو عام 1998، وبدأ مسيرته التعليمية في جامعة المنصورة بكلية الهندسة قسم الحاسبات ونظم التحكم.

في بداية عام 2019، قرر عبدالرحمن مواصلة دراسته الهندسية في ألمانيا، حيث أنهى برنامجه الدراسي في جامعة ديسبورج إيسن في زمن قياسي لمدة عامين ونصف.

يتمتع عبدالرحمن بسمعة طيبة بين دائرته وأصدقائه بفضل حسن خلقه واجتهاده.على الرغم من شبابه، قرر عبدالرحمن الارتباط وتكوين عائلة، وقبل أن ينهي دراسته، رزق بطفل.

1000566017

بعد ذلك، نجح في بناء مسيرته العملية في شركة Accenture، إحدى أبرز الشركات عالمياً.

وما لا يقل أهمية، أسس عبدالرحمن شركته الخاصة في مجال البرمجيات في بداية عام 2024، والتي تحمل اسم “Axnos”، حيث يعمل على تطويرها بشغف وإبداع.

حتى في فترة دراسته الماجستير في جامعة بوخم الألمانية، يجد عبدالرحمن الوقت لممارسة هوايته المفضلة وهي كرة القدم، حيث ينضم إلى نادي محلي في المانيا يدعى HFC، ورغم حبه للعبة، إلا أن التزامه بالدراسة وتطوير شركته لم يثنيه عن مساره الواعد.

تلك هي قصة عبدالرحمن طارق كسبة ، شاب مصري يجسد الإرادة والتفاني في تحقيق النجاح وتحقيق الأحلام، ويثبت أن العمل الجاد والمثابرة هما المفتاحان لتحقيق الطموحات بغض النظر عن العقبات.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
1000566019

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى