77
منوعات
أخر الأخبار

عبدالرحمن عدلي أبو زهاد: نموذج شبابي واعد في ريادة الأعمال والخدمات العقارية و العالم الدبلوماسي

عبدالرحمن عدلي أبو زهاد: نموذج شبابي واعد في ريادة الأعمال والخدمات العقارية و العالم الدبلوماسي

نشرت جريدة “اكسترا نيوز” تقريراً عن الشاب المصري الواعد، عبدالرحمن عدلي أبو زهاد، الذي يعد نموذجاً مشرفاً للشاب المصري في مجالات ريادة الأعمال و التطوير العقاري و إستشاراته والعالم الدبلوماسي.

عبدالرحمن عدلي أبو زهاد، المولود في دولة الإمارات العربية المتحدة، يحمل الجنسية المصرية ويبلغ من العمر 25 عاماً.

تخرج من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري التابعة لجامعة الدول العربية، حيث درس العلوم الإدارية المالية والتكنولوجيا.

خلال مسيرته التعليمية والمهنية، حصل عبدالرحمن على عدة دورات تدريبية داخل مصر وخارجها، من أبرزها دورات في إدارة الأزمات، تطوير الذات، العلوم السياسية والدبلوماسية، وحقوق الإنسان.

وقد استفاد من هذه الدورات في تطوير مهاراته المهنية والشخصية.عمل عبدالرحمن في تدريب أكثر من 500 طالب جامعي في مجال ريادة الأعمال، مما يعكس اهتمامه بتطوير الجيل الجديد من رواد الأعمال.

كما حصل على جائزة “شباب مصر بخير وعبدالرحمن عدلي نموذج”، التي تُعَدّ تقديراً لجهوده وإسهاماته البارزة.

يشغل عبدالرحمن حالياً منصب مستشار علاقات دبلوماسية في منظمة الرؤية والريادة الدولية التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي والأمم المتحدة، إضافة إلى كونه رئيس مجلس إدارة شركة أرتيفيشيال وشريكاً فيها.

كما يعمل مع أحد أكبر المطورين العقاريين في مصر كما أنه شغل منصب مطور أعمال ومحلل أداء سابق في مجال الأعمال الحره.

تجربة عبدالرحمن المهنية تشمل العمل في عدة مجالات، منها العقارات والاستثمار والتداول والتسويق الشبكي وتنظيم الحفلات والمؤتمرات.

وقد شغل عدة مناصب إدارية في مقتبل عمره بفضل عمله الجاد وتحديده للأهداف وشغفه الدائم في العمل الحر.

يطمح عبدالرحمن عدلي أبو زهاد لأن يكون واحداً من أهم رجال الأعمال في مصر والوطن العربي، وأن يخدم بلاده بشغفه وعلمه ومعرفته.

ويُعَدّ نموذجاً ملهماً لكل شاب مصري يسعى للنجاح والتميز، ويضرب مثالاً في حب الوطن والإخلاص له.هذا النموذج الشبابي الواعد يُبَشِّر بمستقبل مشرق لمصر ويعكس صورة إيجابية للشاب المصري الطموح.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
1000626831

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى