منوعات

عبدالرحمن مجدي مصطفى.. رحلة النجاح من القاهرة إلى المجد العالمي

عبدالرحمن مجدي مصطفى.. رحلة النجاح من القاهرة إلى المجد العالمي

جريدة اكسترا نيوز – القاهرة – من نورهان عادل

شهدت محافظة القاهرة مولدًا لنجم جديد يسطع في سماء الإدارة والتنمية البشرية، إنه الشاب عبدالرحمن مجدي مصطفى، الشهير بـ”عبودة”، الذي انطلقت رحلته الرائعة من مدرسة علاء الدين الخاصة حتى بلغ قمة التفوق والإنجاز.

ولد عبدالرحمن في العام 2000 بحي المطرية، حيث بدأت رحلته التعليمية في مدرسة علاء الدين الخاصة، وسط تألقه الدراسي وحبه للاستطلاع المستمر.

ومع دخوله المرحلة الثانوية بمدرسة النقراشي الثانوية العسكرية بنين، أثبت عبود جدارته بين الطلاب المتفوقين، واستمر في مسيرته الدراسية والتحق بكلية التجارة وإدارة الأعمال بجامعة حلوان شعبة اللغة الإنجليزية وتخرج وحصل علي درجة البكالوريوس في عام ٢٠٢٢، ورغم المحن والصعوبات التي واجهها خلال الدراسة، فإنه استطاع التغلب عليها بإصراره وتفانيه في العمل.

تميز عبود بتطوير نفسه في مجال المحاسبة المالية وأصبح مدير مالي في سن صغير، وبعد تخرجه، انطلق في رحلة البحث عن المعرفة والتطوير المستمر، حيث حصل على لقب مستشار تحكيم دولي في سن الـ23، واستكمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال، تلاها درجة الدكتوراه في التنمية البشرية من كلية برونيل لندن بانجلترا.

ويطمح عبدالرحمن أن يكون يومًا مؤثرًا في مجتمعه وعالمه، حيث يسعى لتغيير حياة الآخرين نحو الأفضل. نتمنى له دوام النجاح والتفوق في مسيرته المهنية والعلمية، وأن تظل قصته حافلة بالإلهام للشباب الطموح في مصر وخارجها.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
مجدي مصطفى. رحلة النجاح من القاهرة إلى المجد العالمي 1

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى