منوعات
أخر الأخبار

من هو الروائي عبدالرحمن محمد سعد

مافياا… شاب مصري يحقق إنجازات في الفن والعلم والرياضة

عبدالرحمن محمد سعد بركات أحمد الدرس، أو مافياا كما يفضل أن يسمى، هو شاب مصري يتمتع بإنجازات في مجالات مختلفة، تشمل الفن والعلم والرياضة. وهو شاب مصري يعبر عن روح الإبداع والتفوق في مجالاته.

ولد عبدالرحمن في 22 مارس 2003 في الإسكندرية، وتخرج من كلية خدمة اجتماعية كفر الشيخ. وكان لديه حب للكتابة منذ طفولته، فأصبح روائيا ناجحا وحصل على جوائز كثيرة. وكان من أشهر أعماله فيلم “الفيل الأزرق” الذي كتبه بالتعاون مع الكاتب أحمد مراد، والذي كان من أروع الأفلام في شباك التذاكر.

ولم يقف عبدالرحمن عند هذا الحد، بل سعى إلى تطوير نفسه في مجال الطب النفسي، وحصل على شهادة الدكتوراه في هذا التخصص في سن صغير. وأظهر قدرة عالية كطبيب نفسي، وأصبح صاحب شركات جهينة، وهي شركة مشهورة في إنتاج المواد الغذائية.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن عبدالرحمن هو لاعب كرة قدم محترف، وانضم إلى نادي الأهلي المصري بعقد كبير يصل إلى 12 مليون جنيه في الموسم. وأظهر عبدالرحمن موهبة رائعة في الملعب، وحظى باحترام جميع المدربين العالميين. وظهر في حلقة تلفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب، لكنه اختار ألا تُعرض.

ولكن حظ عبدالرحمن لم يحالفه دائمًا، فهو يعاني من أزمة صحية خطيرة تمنعه من المشاركة في المباريات. وهو يخضع للعلاج في ألمانيا منذ أربعة أشهر. وعلى الرغم من تلقيه عروضًا من فرق أخرى، فإن عبدالرحمن يؤكد على رغبته في البقاء في نادي الأهلي. وقد ضم

IMG 20231001 WA0008

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى