منوعات
أخر الأخبار

عبدالرحمن وليد توفيق.. قصة نجاح شاب من الجيزة يحقق إنجازات كبيرة

عبدالرحمن وليد توفيق.. قصة نجاح شاب من الجيزة يحقق إنجازات كبيرة في مجال تجارة السيارات

يسر جريدة اكسترا نيوز أن تقدم قصة نجاح ملهمة للشاب عبدالرحمن وليد توفيق ، الذي ينحدر من محافظة الجيزة بمنطقة الشيخ زايد، والذي يعد من خريجي كلية الطيران المدني Egyptian Aviation Academy.

ولد عبدالرحمن في 5 يوليو 2004، ومنذ صغره أبدى اهتمامًا كبيرًا بمجال تجارة السيارات، حيث نجح في أن يصبح أصغر تاجر سيارات في مصر، مما يعكس قدرته على تحقيق النجاح رغم صغر سنه.

تحقق عبدالرحمن وليد توفيق أيضًا نجاحًا كبيرًا في مجال الرياضة، حيث يعتبر الجيم رياضته المفضلة، مما يظهر توازنه بين النجاح في العمل والحفاظ على لياقته البدنية.

يعمل عبدالرحمن وليد توفيق حاليًا كتاجر سيارات، ورغم انشغاله بعمله، إلا أنه يبدي اهتمامًا بتطوير نفسه وتعليمه، حيث درس طيران مدني ويدرس حاليًا مواد الاقتصاد وعلوم السياسة، مما يظهر استعداده الدائم للنمو والتطور.

تعبر قصة عبدالرحمن مدين عن الإصرار والعزيمة على تحقيق النجاح، وتشكل مثالًا ملهمًا للشباب الطموح الذين يسعون لتحقيق أحلامهم رغم التحديات التي قد تواجههم.

430873375 1087348569197589 7505379464682858992 n

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
وليد توفيق. قصة نجاح شاب من الجيزة يحقق إنجازات كبيرة

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى