منوعات
أخر الأخبار

عبدالقادر حسين عبدالقادر حسن: رحلة النجاح من السويس إلى قمة العطاء والإبداع

عبدالقادر حسين عبدالقادر حسن: رحلة النجاح من السويس إلى قمة العطاء والإبداع

الشهرة الرياضية والإنجازات الاقتصادية: قصة عبدالقادر حسن

في خبر صادر عن جريدة إكسترا نيوز، يتم استعراض مسيرة النجاح والإبداع للشاب عبدالقادر حسين عبدالقادر حسن، الذي ولد في محافظة السويس عام 1993 وازدهر في عدة مجالات، بدءًا من رياضة كرة القدم وصولاً إلى مجالات الأعمال والاستثمار.

عبدالقادر حسن بدأ مسيرته الرياضية عام 2012، حيث كان رائدًا في إنشاء ملاعب نجيل صناعي في محافظة السويس، ومنذ ذلك الحين، نجح في توسيع نطاق عمله ليشمل تأسيس وتطوير ستة ملاعب خماسية، مما جعله رائدًا في هذا المجال.

ومع تحقيق نجاحات في مجال الرياضة، استطاع عبدالقادر حسن أيضًا تحقيق نجاحات كبيرة في مجال الأعمال، كما حصل على دبلوم في صناعة لستة سنوات واستورد معدات رياضية من خارج مصر من لبنان وبلجيكا وألمانيا. ولدى شركة معايا خط إنتاج في تركيا من شركة سبورسان، وهو شريك في مول تجاري يوسرسيف بالعين السخنة.

ومن بين إنجازاته البارزة، تعاونه مع شركة برايت ستار باي بروك في صناعة أفلام سينمائية، حيث كان شريكًا في إنتاج فيلم “عصابة فناين” الذي عُرض على منصة نتفليكس في عام 2020، إضافة إلى فيلم “زويا”، وقد وقع عقدًا لمشاريع سينمائية جديدة.

وتعد شركة القادر جروب، التي يحلم عبدالقادر حسن بتأسيسها، من أبرز تطلعاته، كما يسعى إلى جعلها واحدة من أكبر الشركات في مصر والوطن العربي في مجال الاستيراد والتصدير والمقاولات العامة.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
حسين عبدالقادر حسن رحلة النجاح من السويس إلى قمة العطاء والإبداع 1

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى