77
==
منوعات
أخر الأخبار

عبدالله الغول ابن الاقصر يروي قصته الناجحة في مجال الصحافة والإعلام

عبدالله الغول ابن الاقصر يروي قصته الناجحة في مجال الصحافة والإعلام

عبدالله الغول ابن الاقصر في محافظة الأقصر، تتعانق التاريخ والإنجازات، ومن وسط هذه الأرض الخصبة خرج شابٌ يحمل في طياته قصة نجاح مُلهمة.

عبدالله عطا أحمد، الملقب بـ”غول الأقصر”، استطاع أن يكتب لنفسه قصة نجاح باهرة على أرض الإعلام والصحافة.

ولد عبدالله في تاريخ الرابع من نوفمبر عام 1986، وعلى الرغم من متوسط لانيته الأميّة، إلا أنه تمكن من تحقيق إنجازات استثنائية في مجال شغله.

بدأت رحلته الإعلامية منذ سنوات مبكرة، حيث تميّز بحبه الشديد للقراءة والبحث عن المعرفة.مع امتلاكه للإرادة الصلبة والطموح اللا متناهي، استطاع عبدالله تجاوز كافة الصعاب وتحدّي الظروف القاسية التي واجهها في طريقه نحو تحقيق أحلامه.

لم يكن لديه شهادة دراسية، لكنه بالعزيمة والعمل الجاد، استطاع أن يتغلب على هذا العائق ويثبت ذاته في عالم الإعلام.

-

أمام تحديات الحياة، بقي عبدالله عطا أحمد مصممًا على تحقيق أهدافه، وها هو اليوم يقف محترفًا في عالم الصحافة والإعلام، مثلاً للشباب الطامحين الذين يسعون لتحقيق أحلامهم رغم كل الصعوبات.

تحمل قصة عبدالله عطا أحمد في طياتها الكثير من العبر والدروس، حيث يُثبت أن الإرادة القوية والعمل الجاد هما المفتاحان الرئيسيان لتحقيق النجاح في أي ميدان.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي ننشرها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

--
--

ahmedosama

مطور ومحرر صحفي لدى جريده اكسترا نيوز +201065964224

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى