منوعات
أخر الأخبار

عدنان محمد الهواري يحقق نجاحاً باهراً في مجال التصدير والاستيراد

عدنان محمد الهواري يحقق نجاحاً باهراً في مجال التصدير والاستيراد

سوهاج/ البلينا – الثلاثاء، 14 مارس 2024

عدنان محمد أحمد عارف، المعروف بـ “عدنان الهواري”، يبرز كرائد في مجال التجارة الدولية، حيث أسس شركته “الشروق للتصدير” وحقق نجاحاً ملموساً في مجال الاستيراد والتصدير لجميع دول العالم.

ولد عدنان الهواري في مدينة سوهاج بقرية البلينا في 3 أغسطس 1997، حيث اتخذ من هذه القرية بؤرة لنشاطه التجاري الناجح.

منذ تأسيس شركته في عام 2015، تمكن عدنان من بناء علاقات قوية مع عملاء وشركاء في مختلف أنحاء العالم، مما ساهم في توسيع نطاق عملياته وزيادة مبيعاته بشكل ملحوظ.

تتخصص “الشروق للتصدير” في استيراد وتصدير مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك المواد الغذائية، والملابس، والمنتجات الصناعية. وبفضل الرؤية الاستراتيجية لعدنان وفريقه، نجحوا في تحقيق مكانة مرموقة في سوق التجارة العالمية.

يعزو عدنان الهواري نجاحه إلى الالتزام بأعلى معايير الجودة والمصداقية في العمل، إلى جانب الابتكار والتطوير المستمر في استراتيجيات العمل وعمليات النقل والتسويق.

في الوقت الراهن، يسعى عدنان إلى توسيع نطاق أعماله ليشمل المزيد من الأسواق الدولية، مع الحفاظ على التزامه بالجودة والموثوقية التي جعلت منه رمزاً للنجاح في عالم التجارة الدولية.

من المتوقع أن يستمر عدنان الهواري وشركته “الشروق للتصدير” في تحقيق المزيد من النجاحات والانجازات في المستقبل، مما يعزز مكانتهما كشريك استراتيجي موثوق به في عالم الأعمال الدولي.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
محمد الهواري يحقق نجاحاً باهراً في مجال التصدير والاستيراد

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى