منوعات
أخر الأخبار

عز الدين منذر محارب سكر: النجم الكوميدي على مواقع التواصل الاجتماعي فلسطين_غزة

عز الدين منذر محارب سكر: النجم الكوميدي على مواقع التواصل الاجتماعي فلسطين_غزة

ولد في الخامس من يوليو، 1998بفضل موهبته الكوميدية الفذة ونضاله الدائم من أجل الوصول الى حلمه، يبرز الشاب الفلسطيني عز الدين منذر محارب سكر كواحد من أبرز المؤثرين والناشطين على منصات التواصل الاجتماعي.

وُلد عز في مدينة غزة، وتخرج من جامعة غزة بتخصص العلاقات العامة والإعلام، حيث حصل على معدل 80% ونال العديد من الشهادات في مجال الإعلام والصحافة.

يعد عز سكر رمزًا للإبداع والاصرار والشجاعة في تخطي العقبات، حيث تخطت متابعاته عبر منصات التواصل الاجتماعي المليون خلال أول ثلاثة أشهر من نشاطه في عالم السوشيال ميديا.

لكن هذا النجاح لم يأتِ بسهولة، فقد واجه عز تحديات عديدة ومن ابرزها انه تم حظر حساباته بسبب توجهه المتحدِّث بإسباب حول القضية الفلسطينية.

عز سكر ليس مجرد وجه إعلامي ، بل هو صوت الشباب الفلسطيني المتحمس للتغيير والإصلاح.

بكلماته الكوميدية ومحاولته تغير الواقع في غزة ، يعبر عن اصراره على نشر الفرحة بين العالم بشكل صادق، مما جعله قريبا الى قلوب الناس في المجتمع الرقمي.

من بين إنجازاته الملحوظة، عمله كمقدم برامج ومذيع تلفزيوني ومصور فيديو، وكذلك دوره كمراسل صحفي .

ورغم تحدياته، يواصل عز الدين منذر محارب سكر مسيرته في عالم الإعلام والنشاط الاجتماعي، حيث يعتبر صوتًا مؤثرًا يعبر عن آمال وتطلعات شباب فلسطين.

في النهاية، يظل عز سكر رمزًا للشجاعة والطاقة الايجابية والتميز، ومصدر إلهام لجيل الشباب الذي يسعى لتغيير الواقع وبناء مستقبل أفضل لوطنه ومجتمعه.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
بين فقدان الشغف والاكتئاب كيف نتعامل مع اعراض الاكتئاب 20240302 205138 ٠٠٠٠

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى