منوعات
أخر الأخبار

علي محمد محمود النسر : شاب مصري في سن الثامنة عشرة يحقق إنجازات برمجية

علي محمد محمود النسر : شاب مصري في سن الثامنة عشرة يحقق إنجازات برمجية ورياضية استثنائية ويطمح لتحقيق حلمه بأن يكون طيار حربي.

النص:

في خطوة ملهمة تبرز مواهب الشباب المصري، يتألق الشاب علي محمد محمود محمد، المعروف بلقب “علي النسر”، بمجموعة من الإنجازات اللافتة في مجالات متعددة.

بدأت قصة علي، الذي يدرس في مدرسة مصطفى حسانين عمر الثانوية المشتركة بدرنكة، بولادته في 27 مايو 2007، حيث أظهرت موهبته في مجال برمجة التطبيقات منذ سن مبكرة. قام علي بصناعة تطبيق يحمل اسم “نعم نستطيع” خصيصًا لمدرسته، كما قام بتطوير تطبيق إسلامي مفيد للمسلمين بعنوان “مسلم بلس”.

لكن لم تقتصر إنجازات علي على هذا الحد، فقد تم استدعاؤه من قبل مدير التربية والتعليم بمحافظة أسيوط لإنشاء تطبيق يتعلق بمواجهة المخاطر الرقمية، الذي أطلق عليه اسم “Computer ICT”. وقد شارك علي في ثلاث مسابقات على مستوى الجمهورية، تحت رعاية السيدة انتصار السيسي، تنوعت بين المبادرات الإبداعية والتكنولوجية.

في إطار نشاطه الرياضي، يبرز علي كلاعب كرة طائرة موهوب، يشغل مركز الليبرو، حيث يعكس تفانيه واجتهاده في مختلف الميادين.

وعلى الصعيد المهني، يحمل علي طموحًا كبيرًا في مجال برمجة التطبيقات، حيث يسعى لتطوير مهاراته وتقديم الأفضل في هذا الميدان.

وفيما يتعلق بطموحه المستقبلي، يحلم علي بأن يصبح ظابطًا في قوات الجو المصرية، حيث يتطلع لتحقيق حلمه بأن يكون طيار حربي، ليخدم بلده وشعبه بفخر واعتزاز.

تجسد مسيرة علي محمد محمود محمد قصة نجاح وإصرار، وتثبت للشباب المصري قدرتهم على تحقيق الإنجازات العظيمة بالعمل الجاد والإصرار على تحقيق أحلامهم.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
محمد محمود النسر شاب مصري في سن الثامنة عشرة يحقق إنجازات برمجية

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى