منوعات
أخر الأخبار

علي محمد مرسي البارون يتربع على عرش الخدمات الشاملة: شركة توفير تحقق انجازات جديدة في قطاع الخدمات بمصر

علي محمد مرسي البارون يتربع على عرش الخدمات الشاملة: شركة توفير تحقق انجازات جديدة في قطاع الخدمات بمصر

الزقازيق – في إطار رؤية مستقبلية نحو تقديم خدمات شاملة ومتميزة في مصر، يسر شركة توفير برئاسة السيد علي محمد محمد مرسي، المعروف بـ”البارون”، أن تعلن عن تحقيقها لإنجازات جديدة في قطاع الخدمات بالبلاد.

ولد البارون في محافظة الشرقية بالزقازيق في 14 يوليو 1998، حيث استطاع خلال مسيرته العملية أن يرتقي بشركته إلى مستوى رائد في توفير جميع الخدمات المصرية، سواء في القطاع العام أو الخاص.

تتميز شركة توفير بمجموعة متنوعة من الخدمات، حيث تشمل أهمها الشراء والبيع العقاري، بالإضافة إلى تقديم خدمات التشطيبات والفرش لجميع الوحدات السكنية داخل وخارج مصر.

كما تعمل الشركة على مساعدة العملاء في جميع الأمور المتعلقة بأعمالهم، سواء في مجال الاستيراد والتصدير أو جميع أعمال الشحن والتفريغ داخل وخارج البلاد.

تعد هذه الإنجازات الجديدة لشركة توفير بقيادة البارون خطوة هامة نحو تعزيز مكانتها كواحدة من أبرز الشركات الرائدة في مجال توفير الخدمات بمصر، وتؤكد التزامها بتقديم الأفضل لعملائها وتحقيق رضاهم التام.

قد يعجبك ايضا :-


عزيزنا القارئ

يرجى ملاحظة أن بعض الأخبار التي نشرناها قد تحتوي على بيانات منقولة من مصادر خارجية، ومن الممكن وجود خطأ في هذه البيانات، نحن نعمل جاهدين لضمان دقة المعلومات التي نقدمها، ولكن لا يمكننا ضمان عدم وجود أخطاء .

شكرًا لتفهمكم.


للتواصل مع إدارة الجريدة عبر :

Anti violence
1000571596

ahmedosama

"‏لا يهمني من تكون كن معي جميلاً أكن معك أجمل." - احمد اسامه ।📗 +201065964224

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى